مهند هذيل ينشر كواليس زواجه في "الميراث"

مهند بن هذيل -الصورة من حسابه على الانستغرام
مهند بن هذيل -الصورة من حسابه على الانستغرام

نشر الفنان مهند هذيل صوراً تجمعه مع الفنانة رانا الشافعي، وعلَّق عليها وكتب: وانتصر الحب.. كواليس مشهد زواج شهد وفهد بعد صراع دام 450 حلقة.. ولكن ماذا بعد.

يُذكر أن مسلسل الميراث تبلغ حلقاته 500 حلقة، وكل حلقة مدتها ما يقارب 25 دقيقة، ويضم ورشة من الكتّاب على رأسها العالمي توني جوردن، إلى جانب كل من نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل، أما الإخراج فيحمل توقيع المخرجين العالميين مثل كريستين ميليك وإندرا بوز، إلى جانب كل من تامر بسيوني وعبد الله الجنيب.

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة في السعودية بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، بعدما فارق عبد المحسن الحياة تاركاً وراءه وصية الميراث التي تُظهر معادن الجميع، وتحدث فرقة بينهم، مما يولّد حقداً دفيناً بين أبطال المسلسل.

والفنان مهند بن هذيل ممثل أردني مقيم في الإمارات، وهو وجه إعلاني لكثير من الشركات العالمية والتلفزيونية، أحبَّ الكاميرا وكانت ترافقه منذ الطفولة، فكان يعشق التصوير والكاميرا، ولديه القدرة على التقليد، لذلك بدأ بالتدريب وأخذ كورسات مختلفة حول تحليل النصوص وتقمُّص الشخصيات والأداء من مراكز معتمدة في "أبو ظبي، وكاليفورنيا، ودبي"، وحرص على الشكل الجسدي اللائق أمام الكاميرا، لتنفتح أمامه أبواب التمثيل بالتدريج من الإعلانات إلى الأفلام القصيرة والطويلة، وبعدها المسرح والأفلام العالمية، وصولاً للدراما والمسلسلات.