كيف تحتضنين جمالك الطبيعي؟

كيف تحتضنين جمالك الطبيعي
يجب أن يكون حب الذات هو حبك الأول
كيف تحتضنين جمالك الطبيعي
دللي نفسك
كيف تحتضنين جمالك الطبيعي
قبول الذات هو المفتاح
كيف تحتضنين جمالك الطبيعي
حاربي فكرة النقد الذاتي
كيف تحتضنين جمالك الطبيعي
التركيز على إيجابية الجسم
كيف تحتضنين جمالك الطبيعي
كيف تحتضنين جمالك الطبيعي
كيف تحتضنين جمالك الطبيعي
كيف تحتضنين جمالك الطبيعي
كيف تحتضنين جمالك الطبيعي
5 صور

احتضان جمالك الطبيعي يعني أن تظلي صادقة مع نفسك. من جسمك إلى منحنياتك وشعرك وطولك وبشرتك وما وراءها. عندما تتعلمين قبول نفسك واحتضان جمالك الطبيعي، فإنك تواجهين العالم بدفعة من الثقة بالنفس والفخر، وتطلقين المشاعر الإيجابية. بعد كل شيء، يا فتاة، أنت تستحقين ذلك تمامًا. افعلي الأشياء التي تجعلك سعيدة. السعادة هي نعمة ولا تأتي دائمًا بالطريقة التي تبدو بها، ولكن من الأشياء التي تفعلينها. عندما تفعلين الأشياء التي تحبينها، فإن فرحتك تضيء محيطك. اسمحي للضوء في قلبك أن يلمع، وبذلك، سوف تضيئين وتكونين منارة للجمال الطبيعي لكل شخص تقابلينه.

ووفقاً لموقع ( shinesheet) لا تزال المرأة في العالم مهووسًة بالاهتمام الجسدي، حيث يتم إنفاق مليارات الدولارات على المكياج والعمليات الجراحية ومستحضرات التجميل التي تعدك بتحقيق الوجه والجسم المثاليين، لكن هل الجمال مجرد صورة لنا؟ الحقيقة هي أن هذه التصورات المدمرة وغير القابلة للتحقيق عن الجمال يمكن أن تؤذي تقديرنا لذاتنا، وتقلل من حبنا لذاتنا. وما هو أسوأ جزء؟ معظم هذه الصور الجميلة للنساء التي ترينها تم تعديلها باستخدام برنامج الفوتوشوب. الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها أن نكون سعداء حقًا هي قبول ذواتنا الحقيقية بدلاً من محاولة نحت صورة لشيء لسنا كذلك. يكمن الجمال الحقيقي في الداخل، والحقيقة هي أنه لا شيء يمكن أن يهزم المرأة التي تحتضن جمالها الطبيعي وتقبل نفسها، كم هي جميلة حقًا.

أحبي جمالك الطبيعي

عند التفكير في الجمال الطبيعي، يبدأ الناس ببطء في رؤية مدى أهمية قبول نفسك الطبيعية. إنه لمن دواعي القوة أن نعرف أنه بدلاً من التستر على ندوبنا وبقعنا وعيوبنا، يمكننا الاحتفال بها ونفخر بها، إذا فهمتموها - تباهوا بها، وافخروا بها

*قواعد للجمال الطبيعي

دللي نفسك

- بشرة خالية من مستحضرات التجميل

. للحصول على بشرة جميلة ذات مظهر طبيعي، فإن العناية الجيدة بالبشرة هي المفتاح، ولكن ليس عليك أن تنعمي ببشرة مثالية. تعرفي على نوع بشرتك وابحثي عن المنظفات والمرطبات والزيوت والأمصال الأنسب لنوع بشرتك للحفاظ على بشرتك صحية.

-توقفي عن إخفاء الوحمات

عندما يتعلق الأمر بالوحمات، فلا داعي لإخفائها. بالطبع، ليس من السهل احتضانها لكنها ما يجعلك فريدة. تعلمي أن تري وحمتك وكأنها كأس تحملينه. أنت مذهلة مع أو بدونها.

-اعترفي بأن النمش الخاص بك رائع

وداعاً أساسات التغطية الكاملة ومرحباً عزيزتي بالنمش القديم. في هذه الأيام، أصبح النمش محبوبًا جدًا لدرجة أن الناس حتى يرسمونه على وجوههم. لذا، دعي النمش الخاص بك يلمع! تذكري، إذا قبلت أنك جميلة بشكل طبيعي، فسوف تشعرين بالقوة وتفخرين بنفسك. يمكنك إبراز جمالك الطبيعي من خلال الأفكار الجيدة والسلوك الإيجابي.

*كيف تحتضنين جمالك الطبيعي

قبول الذات هو المفتاح

-دللي نفسك

في بعض الأحيان، ننشغل بالحياة وكل ما ترميه علينا، لدرجة أننا ننسى تمامًا الاهتمام بأنفسنا. نحن نهمل أجسادنا مما يؤدي إلى انخفاض الثقة بالنفس. إذا بدأت في معاملة نفسك بمزيد من المحبة، فستشعرين بتحسن، عاطفياً وعقليًا وجسديًا.

مارسي اليوجا، واقضِي بعض الوقت بالخارج للاستمتاع بالطبيعة، واذهبي لممارسة رياضة الجري، وتناولي وجبات مغذية، وحافظي على رطوبتك واستمري في تذكير نفسك بمدى جمالك الطبيعي. كل هذا الجهد سيساعد جمالك الطبيعي على الظهور.

-تقبلي نفسك

قبول الذات هو المفتاح، إذا كنت لا تستطيعين قبول نفسك كما أنت، فلن يقبل العالم أيضًا. يجب أن يكون حب الذات هو حبك الأول. ونعم، هناك بعض الأجزاء في أنفسنا لا يمكننا تغييرها. بدلًا من أن تكوني متوترة حيالها، استرخي معها. اعترفي بنفسك الحقيقية وتقبلي تلك الأجزاء من نفسك التي لا تحبينها. القبول هو خطوتك الأولى نحو الاعتناء بنفسك واحتضان جمالك الطبيعي، حتى لو لم يكن مثاليًا.

-ألقي نظرة فاحصة حول نفسك

احسبي النعم التي تحصلين عليها بما في ذلك أطفالك وزوجك وعائلتك وأصدقائك. تجدينها جميلة حقًا على الرغم من مظهرها، أليس كذلك؟ تجدين الكمال في عيونهم المتلألئة وابتساماتهم الواسعة - لماذا؟ لأنك ممتنة لهم. لأنهم أكثر بكثير من مجرد صورة. ذكري نفسك أن هؤلاء الناس يرونك بنفس الطريقة. إنهم الأشخاص الذين يؤيدون حقًا جمالك الطبيعي ويحبونك من أجلك.

-نعترف بأن كل إنسان لديه عيوب

لا يوجد أحد في هذا العالم كاملاً. نأتي جميعًا بمجموعتنا من العيوب، عندما تجدين نفسك تركزين على عيوبك، خذي قطعة من الورق واعترفي بجمالك الطبيعي! اكتبي الأشياء التي تحبينها في نفسك الطبيعية مثل ابتسامتك أو غمازاتك أو خط الفك أو جسمك أو شعرك. لا تدعي أي سلبية تأتي بينهما. ركزي على الجوانب الإيجابية في نفسك؛ أنت من عجائب الجمال الطبيعي في هذا الكون!

-التركيز على إيجابية الجسم

حاربي فكرة النقد الذاتي وركزي على حب الذات لجسدك. جسمك هو معبد ولديه القدرة على خلق الحياة، وهذا، بالنسبة لي رائع بحد ذاته، غيّري نظرتك إلى المرآة؛ لأنه كلما دققت أكثر في عيوبك المثالية، بدت وكأنها تكبر. استخدمي المرآة كمخبر وليس قاضيًا ؛ دعيها تخبرك بكل الأشياء الجيدة عن جسمك وكل الجمال الطبيعي فيه.

- قومي بتوجيه إبداعك

ابحثي عن منفذ إبداعي لنفسك يسمح لإبداعك بالتألق. خذي دروس الموسيقى وتعلمي التصوير والرقص! خصصي وقتك الإضافي لتعلم شيء جديد ومبدع. كل هذا سيكون له تأثير مثمر على جمالك الطبيعي وستشعرين بمزيد من المحتوى.