تكريم إلهام علي كأفضل ممثلة شابة في الخليج

الهام علي- الصورة من حسابها على الانستغرام
الهام علي- الصورة من حسابها على الانستغرام

كُرمت الفنانة إلهام علي كأفضل ممثلة شابة في الخليج، ونشرت صوراً لها وهي تحمل الجائزة وكتبت: شكراً يا مصر بلد الفن والحضارة والتاريخ.. شكراً لكل عائلة إلهام علي.. تم تتويجي بجائزة أفضل ممثلة شابة في الخليج من خلال مهرجان نجم العرب في أرض مصر.. فرحانة كتير.. ومهما شكرت ما وفيت.. ونقول الجاي أجمل بإذن الله.

ومهرجان نجم العرب هو مهرجان يكرم نجوم السينما والدراما والغناء والإعلام بناءً على استفتاء واختيارات الجمهور الخليجي والعربي فقط، باستثناء الجمهور المصري، لذلك أُطلق على الجائزة لقب نجم العرب، ويهدف المهرجان إلى تكريم كل فنان يحقق نجاحاً جماهيرياً خارج مصر وعلى نطاق الوطن العربي، ويستطيع الجمهور العربي من كل الدول العربية المشاركة في عملية الاستفتاء واختيار نجمهم المفضل، وقد تم تكريم العديد من الممثلين والممثلات ونجوم الفن والمسرح والسينما والغناء خلال المهرجان، منهم الفنانة يسرا، ليلى علوي، نوال الزغبي، إيهاب توفيق، عاصي الحلاني، أحمد العوضي، كريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى آخرين.

وتعيش إلهام علي حالياً أصداء نجاح عملها "اختطاف"، وهو مسلسل درامي تراجيدي اجتماعي سعودي، تدور أحداثه في عالم الجريمة والاختطاف، ويتناول قصة اختطاف طفلةٍ، تُدعى لينا، وبدء عائلتها عملية البحث عنها، من تأليف الكاتبة السعودية أماني السليمي، وإخراج البريطاني مارك إفيريست، المخرج المتخصِّص في تقديم أفلام الجريمة والاختطاف، ويتكوَّن من 13 حلقة، ويُعرض على "شاهد نت"، من بطولة إلهام علي، خالد صقر، عبد الإله السناني، ليلى السلمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام "سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".