بالفيديو والد حلا شيحة ينفي الخلافات مع زوجها: أعتبره مثقف وليس داعية

حلا شيحة وزوجها معز مسعود وسط عائلة أحمد شيحة - الصورة من حساب هنا شيحة على انستغرام
حلا شيحة وزوجها معز مسعود وسط عائلة أحمد شيحة - الصورة من حساب هنا شيحة على انستغرام

سعيا لغلق ملف الخلافات نهائيا، نفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة وجود أي أزمة بينه وبين ابنته حلا شيحة وزوجها المنتج معز مسعود، وذلك خلال وجودهما في معرضه بعنوان روح مصرية بجاليري بيكاسو إيست بالتجمع الخامس، بحضور بناته، ولفيف من الفنانين التشكيليين وبعض من الشخصيات العامة.

وقال أحمد شيحة في تصريحات تلفزيونية بقناة عمان: بناتي متربين في بيت فن ووسط الفنون ووسط كتاب مصر الكبار وفنانيها، إحنا أسرة موحدة جدًا مفيش خلافات الحمد لله، بتمنى لهم كل التوفيق، والشائعات اللي بتطلع على السوشيال لا طائل من ورائها كفاية شائعات كاذبة واتحققوا من الحاجة اللي بتنشروها.

وتابع: معز مسعود راجل مثقف وكان بيقولوا داعية إسلامي لكن هو باحث في الإسلام، وفنان ومخرج ومنتج فني ومحب للفنون بدليل وجوده رغم الظروف اللي مر بها وبعد وفاة أخته الشابة.

ومن ناحيته هنّأ معز مسعود والد زوجته على المعرض، قائلا: سعيد جدًا إننا قدرنا نيجي في ظل هذه الظروف لكن الحمد لله فات وقت كافي، وحمايا كان معانا في ظروف أختي، وعشنا حالة من الجلال وأتينا اليوم حتى نعيش حالة من الجمال، والدنيا فيها الجمال والجلال، وأحمد شيحة سيرته تحكي عنه من أكثر الناس اللي تعرف تعبر عن الجمال وتخلي الناس تتذوقه.

وقالت حلا شيحة: سعيدة إننا أتينا كي نشارك مع والدي يوم من العمر بالنسبة له، بنحضر له طول السنة، ووالدي كان متوترًا جدًا لأن بالنسبة له امتحان وسعداء بوجودنا معه لأنه أجمل أب في الدنيا.

كما قالت والدة حلا شيحة: إحنا عائلة مع بعض طول عمرنا، لا نترك بعض أبدًا، مع بعض في الأكل والشرب، إحنا عائلة لذيذة هي إشاعات لأن في ناس مش بتحبنا، وهناك آراء مختلفة وكذب، لكن إحنا عائلة متكاتفة ومعز رجل جميل جدًا وحلا ست جميلة.

ونشر برنامج et بالعربي مقطع فيديو من حفل الافتتاح، وشهد لحظات مؤثرة بين أحمد شيحة وبناته في حفل توقيع كتابه، وحرص معز مسعود على حضور حفل التوقيع رغم وفاة شقيقته منذ نحو 10 أيام، حيث وقف بجانب زوجته حلا شيحة ووالدها الذي سانده أيضًا في عزاء شقيقته.

وقال أحمد شيحة موجهًا رسالة شكر لزوج ابنته، قائلًا: بحيي الأستاذ معز واللي بالرغم من الظروف التي يمر بها حرص على الحضور وبشكره جدًا.

ومن جانبه، قال معز مسعود: التعبير عن الجمال الذي يمثل إلهام وإحنا نحب نشوف الشخص الملهم وحضرنا اليوم حتى نتذوق هذا الجمال في وسط ظروف كنا فيها وهو وقف معانا في وفاة شقيقتي الله يرحمها علا وأخذ العزاء معي فكان لازم زي ما دوقنا مع بعض لحظات من الجلال ندوق لحظات من الجمال.

وقالت رشا شيحة موجهة رسالتها إلى والدها: الكتاب ده من أهم الحاجات اللي قدمها فنان كبير زي أحمد شيحة، أنا فخورة بيك في المعرض الجميل الخاص بك شغلك يعبر عن أفكارك النيرة للمجتمع المصري، وأتمنى كل الشغل اللي بتقدمه يكون له أثر على الشاب المصري أو المصرية لكي يعرفوا كل فن تقدمه ويكون له أثر على الشباب المصري حتى يعرفوا أهمية وقيمة تاريخ بلدهم.

ومن ناحيتها، قالت مايا شيحة: فخورة ومبسوطة ربنا يديمك فوق رأسنا، المصريين يفخروا أن عندهم أحمد شيحة.

وقالت زوجته نادية زيتون: بقول له إن شاء الله بعد رحلة طويلة فنه يستمر ويقدر يكمل، وأتمنى الناس تحضر لأن الفن التشكيلي له جمهور خاص.

كما وجهت الفنانة هنا شيحة رسالة لوالدها قائلة: شهادتي مجروحة، في الآخر أبويا رجل فنان مصري وصل للعالمية وحقق اللي ماحدش حققه من تفرد في طريقة لوحاته ونوعها لأنه يستخدم النحت والتجسيم على الخشب مستخدمًا ماتريل متفردة كل شيء خاص به ومتفرد به.

واعترفت حلا شيحة بأنها أكثر شقيقاتها حبا للفن التشكيلي والرسم وقالت فيث تصريحات لبرنامج MBCTrending أنها تفكر أن تعمل شيئًا له علاقة بالملابس وتربطه بالرسم، ليرد عليها زوجها معز مسعود، قائلًا: حلا متواضعة شفت لها حاجات وانبهرت، لتعاود حلا حديثها مؤكدة أن زوجها يشجعها باستمرار، قائلة: بيشجعني باستمرار ودايمًا مُصر إني أعمل حاجة وعشان كده هعمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»