اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مفاجأة جعلت أديل تنهار من البكاء على المسرح

أديل- الصورة من حسابها على إنستغرام
أديل- الصورة من حسابها على إنستغرام

اعتادت المغنية الريطانية "أديل" على مفاجأة جمهورها، لكن تبدلت الأدوار في حفلها الغنائي الأخير، حيث تلقت مفاجأة من جمهورها جعلتها تبكي من الفرحة.
فقد انفجرت دموع "أديل" على المسرح بعد أن فوجئت بمدرسة اللغة الإنجليزية السابقة لها خلال الحفل الموسيقي الخاص للمغنية "An Audience with Adele" والذي تم بثه يوم الأحد، وفقاً لموقع NBC News.

الكشف عن المفاجأة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)


خلال حفل قناة ITV المسجل مسبقًا في لندن في وقت سابق من هذا الشهر، استجابت "أديل" لسؤال من الممثلة البريطانية "إيما طومسون"، التي تساءلت عما إذا كان هناك شخص يدعمها أو يلهمها أو يحميها من كل تجارب ومحن الحياة عندما كانت كان طفلة. ورداً على السؤال، قالت "أديل": "نعم، كان لديَّ معلمة في مدرسة Chestnut Grove، علمتني اللغة الإنجليزية. كانت المعلمة ماكدونالد".
وعندما سألتها "طومسون" عما إذا كانا لا يزالان على اتصال، قالت "أديل" إنها لم تر المعلمة منذ أن كانت في الثانية عشرة من عمرها. وأضافت "أديل": "لقد كانت رائعة وجذابة للغاية. لقد جعلتنا نهتم حقًا وعرفنا أنها تهتم بنا".
ثم كشفت "طومسون" عن أن "ماكدونالد" نفسها كانت من بين الجمهور، مما دفع أديل إلى النظر إلى الجمهور وتسأل: "هل هي هنا؟ هل المعلمة ماكدونالد هنا؟"

أديل تدخل في نوبة بكاء


في مقطع الفيديو الذي تمت مشاركته على حساب ITV's بموقع تويتر، ظهرت معلمة اللغة الإنجليزية السابقة لها من بين الحشود، وصعدت على المسرح واحتضنت المغنية الإنجليزية.
وقالت "ماكدونالد" بينما كانت "أديل" تبكي: "يا إلهي، أنا فخور جدًا بكِ."، بينما قالت "أديل"، وهي مندهشة بشكل واضح، لمعلمتها السابقة: "لقد غيرتي حياتي حقًا".
وقالت "ماكدونالد" إنها لم تعد تدرِّس، وهي الآن تعتني بطفليها، اللذين كانا أيضًا في الحشد.
بعد لم شملهما القصير، غادرت نجمة البوب المسرح لفترة وجيزة لإصلاح مكياجها بعد أن بكت حيث تدخل المضيف "آلان كار" من الجمهور للترفيه عن الحشد.

أديل تعبر عن فرحتها


غردت "أديل" عن اللحظة العاطفية التي أعقبت الحفلة الموسيقية الخاصة، كتبت جنبًا إلى جنب مع سلسلة من الصور من الحفلة الموسيقية: "البيت السعيد. لطالما حلمت بالقيام بجولة مع .... كان هناك الكثير من الحب في الغرفة لبعضنا البعض. كانت معلمتي السيدة ماكدونالد هناك، كانت مجرد الجنة ".

أديل تغطي على المشهد بأحدث إصداراتها

أديل وألبومها الجديد- الصورة من حسابها على إنستغرام


تم إصدار "An Audience with Adele" بعد أسبوع من عرض الحفل الموسيقي Adele One Night Only على قناة CBS ، والذي تضمن أيضًا مقابلة مع أوبرا.
خلال المقابلة، صرحت المغنية بكل شيء من طلاقها إلى فقدان الكثير من وزنه وعلاقتها بوالدها.
كانت "أديل" تروج لألبومها الرابع "30" الذي صدر يوم الجمعة ليحظى بإشادة من النقاد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»