شريف منير بالفيديو: ألوم ابنتي أسما على ملابسها وفضح أسرارها الشخصية ولكن "هي حرة"

شريف منير وابنته أسما - الصورة من حسابه على انستغرام
شريف منير وابنته أسما - الصورة من حسابه على انستغرام

رفض الفنان شريف منير استعراض ابنته الكبرى أسما لتفاصيل حياتها الخاصة على السوشيال ميديا، مؤكدا أنه من أنصار الحفاظ على الخصوصية، كما أشار إلى انتقاده لبعض ملابسها، لافتا إلى إنها تحذف بعض الصور من أجله، وقال إنه يقدم النصيحة فقط لأنه والدها، ولكنه يترك لها كامل الحرية.

شريف منير وابنته أسما - الصورة من حسابه على انستغرام

شريف تحدث في برنامج كلمة أخيرة عن علاقته بالسوشيال ميديا، مؤكدا إنها مرت بمرحلتين الأولى وصفها بالكارثية حيث كان يتفاعل مع كل التعليقات السلبية ويرد عليها، والثانية قرر فيها أن ينشر ما يريد ولا يقرأ أو يرد على التعليقات.

ومدح شريف منير استخدام ابنته اسما للسوشيال ميديا قائلاً: بتعمله صح ومش بتغلط دائما شاغل بالها الاخلاق والتنمية البشرية وشكل الناس والمساواة.

أشار إلى أنه أحياناً يوجه لها انتقاداً فيما تخص بعض ملابسها قائلاً: في ساعات أتضايق من صور للبس معين ولما تلاقيني غضبان بتحذفها، وهي طبعا حرة لأنها كبيرة، ولكن موقعي كوالدها يحتم علي أن أقول ملاحظاتي.

اسماء شريف تدخلت في اللقاء بمكالمه عبر تطبيق زووم بالاتفاق مع الاعلامية لميس الحديدي التي سألتها أنتي بتدوري على حد زي باباكي لكي ترتبطي به؟ لترد أسما قائلة: لو هتجوز حد زي بابي هنولع في بعض.. وإحنا عاملين زي ناقر ونقير.

وتحدثت أسماء عن كتابة تجربة زيجتيها قائلة: حبيت تكون مفيدة للناس.. وأعرف الناس إزاي علاقتي بطليقي إيجابية وجيدة ونحترم بعض.

ورد شريف منير قائلاً: أسما بنتي عرفت تعمل علاقة ناجحة جدا مع أبو بنتها أنا مستغربها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»