اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المياه الوطنية تكشف عن آلية وخطوات معرفة رقم حساب المشترك

المياه الوطنية تكشف عن آلية وخطوات معرفة رقم حساب المشترك
شركة المياه الوطنية
خطوات سهلة وميسرة لمعرفة رقم حساب المشترك
انفوغراف المياه الوطنية - من حسابها على تويتر
المياه الوطنية تكشف عن آلية وخطوات معرفة رقم حساب المشترك
خطوات سهلة وميسرة لمعرفة رقم حساب المشترك
2 صور

نشرت شركة المياه الوطنية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، انفوغراف، كشفت من خلاله عن آلية وخطوات معرفة رقم حساب المشترك.

وأوضحت الشركة، أنه يمكن للمشتركين معرفة رقم حساب المشترك من خلال خمس خطوات سهلة وميسرة.

وأضافت، أنه يمكن للمشترك بسهولة معرفة رقم الحساب من خلال زيارة الفرع الإلكتروني للشركة من خلال الرابط التالي (http://e.nwc.com.sa).

وبينت شركة المياه الوطنية، في تغريدة عبر حساب "العناية بالعملاء"، أنه في حال تعذر ذلك يمكن التواصل على الرقم الموحد 920001744.

خطوات معرفة حساب المشترك:

1- زيارة الموقع الإلكتروني للشركة http://e.nwc.com.sa.

2- تسجيل الدخول إلى الحساب.

3- اختيار معرفة رقم الحساب.

4- الضغط على بحث.

5- إدخال بطاقة الهوية الوطنية / الإقامة.

وفي وقت سابق أعلنت شركة المياه الوطنية، توقيعها عقدين مع القطاع الخاص ليتولى من خلالهما تشغيل خدمات المياه والمعالجة البيئية في القطاعين الأوسط والشرقي، اللذين جرى دمجهما تحت مظلة الشركة في مطلع مارس الماضي، وقد بلغ إجمالي العقدين المبرمين بين شركة المياه الوطنية والتحالفين 579 مليون ريال.

مراسم توقيع العقدين

ورعى وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، مراسم توقيع العقدين بين كل من الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن أحمد الموكلي، وممثل تحالف شركة الخريف السعودية، وفيوليا الفرنسية لإدارة التشغيل والصيانة لمنطقة الرياض بـ 358 مليون ريال، ومع ممثل تحالف شركة "مياهنا" السعودية، ومجموعة "سور" الفرنسية و"مانيلا ووتر" الفلبينية بعقد إدارة التشغيل والصيانة للمنطقة الشرقية بقيمة 221 مليون ريال.

وقال المهندس محمد بن أحمد الموكلي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، عقب توقيع العقدين: إن أحد أهم ركائز رؤية المملكة 2030 رفاهية المواطن، وجودة الخدمات المقدمة إليه، ومنها انبثقت الاستراتيجية الوطنية للمياه 2030، ومن خلالها اُعتمدت استراتيجية شركة المياه الوطنية التي وضعت خططًا تفصيلية للارتقاء بخدمات المياه في المملكة، بمشاركة القطاع الخاص.