أول تعليق من منة شلبي بعد خسارة جائزة الإيمي: فخورة بكل هذا الحب

منة شلبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
منة شلبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
منة شلبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
منة شلبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
منة شلبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
منة شلبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
2 صور

في أول تعليق بعد خسارتها جائزة "أفضل ممثلة"، وجهت الفنانة منة شلبي، رسالة شكر لإدارة حفل توزيع جوائز International Emmy Award، على ما اكتسبته من خبرة اثناء مشاركتها في حفل توزيع الجوائز، كما وجهت الشكر لكل من ساندها حتى تم ترشيحها للمنافسة على الجائزة.

منة شلبي على السجادة الحمراء لحفل جائزة الإيمي - الصورة من حساب جائزة الإيمي على تويتر

منة شلبي، نشرت عبر حسابها بموقع انستغرام ثلاث صور من اطلالتها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائزEmmy، وعلقت قائلة: أشعر بالفخر والشرف وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرًا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي.

وتلقت منة دعما كبيرا من نجمات الفن العربي وبمقدمتهن صديقتها المقربة منى زكي التي علقت قائلة: مشرفانا ومنوره الدنيا، وأكد على نفس المعنى كندة علوش وهند صبري وأحمد السعدني وأحمد رزق وظافر العابدين وركين سعد، ووصفتها إيمان العاصي بنجمة الفن المصري.

يذكر أن الفنانة منة شلبي خسرت جائزة الإيمي الدولية The International Emmy، لفئة أفضل ممثلة عن مسلسلها القصير "في كل أسبوع يوم جمعة"، بعدما منحت الجائزة فجر أمس للنجمة البريطانية هايلي سكوايرز Hayley Squiresعن دورها في مسلسل "مواد الكبار" “Adult Material”.

 

 

منة تألقت في حفل إعلان الفائزين الذي أقيم في ساعة متأخرة من مساء الإثنين واستمرت فعالياته حتى فجر الثلاثاء، وظهرت شلبي على السجادة الحمراء بفستان أنيق باللون الأسود.

 

 

وضمت قائمة المتنافسات على جائزة أفضل ممثلة منة شلبي عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الإسبانية آني جابارين عن مسلسل "باتريا"، والأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل El Cuaderno de Tomy، والبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل "مواد الكبار". الا أن الأخيرة حسمت المنافسة لصالحها.

 

 

وسبق أن أكدت منة شلبي، أنها أصيبت بـ "خضة" شديدة عقب تلقيها خبر ترشحها لجائزة "الأيمى" كأفضل ممثلة، عن عملها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وقالت، خلال اتصال هاتفي لـ برنامج "تفاعلكم"، المذاع عبر قناة "العربية" الفضائية: هي كانت أمنية ليا بس بعيدة شوية.. واتخضيت لما سمعت الخبر في دبي.

وأضافت منة شلبي أن دورها في المسلسل كان صعبا جداً وأصابها بتعب في جهازها العصبي، مشيرة إلى أن فريق العمل المشارك في العمل الفني تعب كثيرا.

وتابعت: "المسلسل كان مذاعا على إحدى المنصات الإلكترونية، وليس فضائية، وعلى رغم ذلك حقق مشاهدة عالية جدا، لأنه كان معمول بحب واتقان"، لافتة إلى أنها علمت بخبر ترشحها للجائزة العالمية وهي في دبي.

وأكدت منة شلبي، أن دورها في "كل أسبوع يوم جمعة" من أحب الأعمال إلى قلبها، لافتة إلى أنها لا تفضل أداء الفتاة الجميلة الرقيقة وتميل للواقعية، وتابعت: "أحب المخاطرة ولا أمانع أن أخاطر بأدوار صعبة ولكن محسوبة".

وأضافت أنها لا تفضل أن تطرح نفسها في أعمالها بصورة الفتاة الرقيقة الجميلة وإن كانت تحترم النجمات اللواتي يفضلن هذا الاختيار، وقالت إن الأقرب لذوقها هو طرح نماذج إنسانية لنساء أخريات مختلفات عنها، وما يخيفها هو الا يعجب الدور الجمهور.

يذكر أن إدارة جوائز Emmy أعلنت أن الفنانة منة شلبي حصلت على أول ترشيح من مصر في دورها بمسلسل الجريمة "في كل أسبوع يوم جمعة"، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم 22 نوفمبر المقبل بمدينة نيويورك.

وعلقت منة شلبي على اختيارها عبر حسابها بموقع الفيس بوك، بنشر بوستر خاص لها لمسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" وكتبت: شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل في كل أسبوع يوم جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة من بطولة الفنانة منة شلبي، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم آسر ياسين، وسوسن بدر، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وأحمد خالد صالح، وعارفة عبد الرسول، وعبد العزيز مخيون، ومي الغيطي، ومحمد حاتم، وفيدرا، وإسماعيل شرف، ومحمد رضوان، وشريف سلامة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار سمير عبد الناصر، وإخراج محمد شاكر خضير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»