بالصور.. قصي خولي يشوق جمهوره لمسلسله الجديد وهذا سر تغيير الشكل

قصي خولي - الصورة خاصة بـ سيدتي - تصوير محمد رحمة
قصي خولي - الصورة خاصة بـ سيدتي - تصوير محمد رحمة

شوّق النجم السوري قصي خولي جمهوره لمسلسله الجديد من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" يظهر فيها ببوستر المسلسل وعلّق قصي على الصورة: "والله ولي التوفيق.. مسلسل بارانويا.. سابقاً توتر عالي.. قريباً على شاهد".

كما وجه قصي الشكر لصناع العمل من المخرج والشركة المنتجة.

وظهر قصي بصورة مقسمة إلى جزأين واحد بالأسود والأبيض والآخر بالملون ما يدل على تبدلات وتحولات ستعيشها الشخصية التي يؤديها في المسلسل وهو من تأليف وإخراج أسامة عبيد وإنتاج شركة الصباح.

وبدا واضحاً من الصور أن قصي سيظهر بشعر باللون الأحمر وشاربين كثيفين وهو "اللوك" الذي اثار استغراب الجمهور عندما شاهدوا قصي به لأول مرة في حفل "الموريكس دور" حيث اعلن حينها أنه اعتمد هذه الإطلالة بسبب تصوير عمل جديد.

من جهة أخرى يتابع قصي تصوير مسلسل "الوسم" وهو من فكرته وإشرافه وإخراج سيف الدين سبيعي ويشاركه فيه لأول مرة الفنان اسماعيل تمر وعدد من النجوم حيث يتألف العمل من عدة مواسم وكل موسم مكون من سبع حلقات.

كما سيكون قصي حاضراً في رمضان المقبل من خلال بطولة مسلسل "من.. إلى " من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصباح حيث ستشاركه بطولة العمل الفنانة فاليري أبو شقرا.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"