"درب الزلق" في موسم الرياض يستقبل فائق حسن وأصالة نصري

بشار عبد الحسين - الصورة من حسابه على الانستغرام
بشار عبد الحسين - الصورة من حسابه على الانستغرام

استقبل الدكتور بشار عبد الحسين عبد الرضا في مطعم ومتحف الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا كلاً من الفنانة أصالة نصري، وزوجها الشاعر فائق حسن.

ونشر الدكتور بشار صورةً لهم خلال زيارة أصالة وفائق مطعم "درب الزلق"، وكتب عليها: "نوَّرني أخوي الغالي فائق حسن وزوجته أصالة نصري في درب الزلق الرياض اليوم".


يذكر أن مطعم "درب الزلق" افتُتِحَ في موسم الرياض، وتحديداً في بوليفارد رياض سيتي، وهو اسم أحد أشهر مسلسلات الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، وأحد المطاعم الخليجية التي تمثِّل وجهةً عالمية، حيث يستقطب كثيراً من زوَّار البوليفارد.

ويتضمَّن المطعم حديقةً خارجية، يستمتع فيها الزوَّار بالجلسات الخارجية المزوَّدة بإضاءاتٍ ليلية لإضفاء جوٍّ جميلٍ على المكان، وقضاء أمتع الأوقات فيه، إضافةً إلى مجسَّمٍ للفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا بالحجم الطبيعي وبتفاصيله الدقيقة، يستطيع مَن يزور المكان أن يلتقط معه صوراً تذكارية. كذلك يبرز في المكان متحفٌ، يعرض مقتنياتٍ للفنان الكبير، و300 صورةٍ متنوعة له، يعود تاريخ بعضها إلى أكثر من 50 عاماً، مع تخصيص ركنٍ للأوسمة والدروع التذكارية التي تقلَّدها خلال مسيرته الفنية التي تجاوزت خمسة عقود.