اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: هذا هو المرض الذي تعاني منه شذى سبت

شذى سبت
شذى سبت - الصورة من حساب النجمة على انستغرام
بعد أن انتشر خبر تعرض النجمة البحرينية شذى سبت لجلطة، إثر نشر أبرار سبت، صورة لشقيقتها شذى وهي في المستشفى مرفقة بتعليق " اللهم اشف اختي شذى شفاء لا يغادر سقما" دون ذكر تفاصيل الحالة الصحية لها ومرضها، خرجت شذى عن صمتها بفيديو على انستغرام شرحت من خلاله تفاصيل مرضها.
ونفت شذى سبت إصابتها بجلطة كلياً، مؤكدة أنها تعاني من مرض نادر في المعدة منذ أعوام وهذا كل ما في الأمر.

وقالت في الفيديو : "حبيت إني أصور لكم فيديو وأقول لكم إني بخير وما حاشتني جلطة ولا أنا في العناية المركزة"، وتابعت: "تفاجأت في كمية الاتصالات اللي وصلتني من 3 أيام تسأل وتقول إن منزلين حاشتني جلطة، لأ كل اللي فيني مشاكل في المعدة وترى من زمان عندي من 2018 وقاعدة أتعالج وكل فترة وفترة ترجع لي الحالة، دعواتكم".
وكانت شذى قد عانت من الشائعات أيضاً في السابق، إذ أنها أمضت عام 2018 أكثر من شهر في المستشفى ونشرت فور خروجها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" منشوراً قالت فيه: "اللهم لك الحمد والشكر.. تم إطلاق سراحي من المستشفى حيث أمضيت أكثر من شهر. وأخيراً ترخصت".
فانتشرت شائعات كثيرة حينها، إحداها أنها تعاني من مرض السرطان، وثانية أشارت إلى أنها دخلت المستشفى بهدف الجراحة التجميلية، وثالثة أنّه تم نقلها للعلاج خارج البحرين، ولكن شقيقاتها كذبن كل ما تردد في هذا الأطار وأشرن إلى أنّها تعاني من مشكلة في المعدة، وهو المرض الذي لازالت تعاني منه حتى اليوم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»