شركة مياه نجران تطبق مبادرة الضخ المستمر طوال أيام الأسبوع

شركة المياة الوطنية
شركة المياة الوطنية
مياه نجران تطبق مبادرة الضخ المستمر طوال أيام الأسبوع بالوديعة
مياه نجران تطبق مبادرة الضخ المستمر طوال أيام الأسبوع بالوديعة
شركة المياة الوطنية
مياه نجران تطبق مبادرة الضخ المستمر طوال أيام الأسبوع بالوديعة
2 صور

بهدف تحسين الكفاءة التشغيلية، بدأت شركة المياه الوطنية، ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة نجران، في تطبيق مبادرة الضخ المستمر 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بمركز الوديعة بمحافظة شرورة، ويأتي ذلك لتعزيز منظومة الخدمات المائية للعملاء، وزيادة نسب التغطية، وتحسين الكفاءة التشغيلية للخدمات.

وأكد المهندس محمد آل عتيق مدير عام المياه في منطقة نجران أن تطبيق مبادرة الضخ المستمر في مركز الوديعة جاء لرفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، مبينًا أنه تم دراسة الوضع التشغيلي من قبل كفاءات سعودية ونفذت المبادرة بشكل احترافي، يهدف لتعزيز الاستفادة من المصادر، ولتحقيق رفع كفاءة العمليات التشغيلية وتقليل نفقاتها، وتعظيم الاستفادة من الموارد المائية بالشكل الأمثل.

وقال آل عتيق: "إن زيادة ساعات الضخ في شبكة المياه لمركز الوديعة بمحافظة شرورة أضحى الآن 24 ساعة أسبوعيًا، بدلًا من الضخ السابق الذي كان لمدة ٣ أيام في الأسبوع وبمعدل 10 ساعات".

وأوضح مدير عام خدمات المياه في منطقة نجران أن تطبيق مبادرة الضخ المستمر في مركز الوديعة ستخدم أكثر من 8 آلاف مستفيد، داعيًا جميع العملاء في مركز الوديعة إلى الترشيد في استهلاك المياه، وفحص العوامات في المنازل، ومعالجة التسريبات -إن وجدت- وذلك للحفاظ على الثروة المائية الغالية؛ مبينًا أنه يمكن للعملاء الكرام إدارة حساباتهم الخاصة بخدمات المياه في عقاراتهم من خلال استخدام تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.

في وقت لاحق نشرت شركة المياه الوطنية، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، انفوغراف، كشفت من خلاله عن آلية وخطوات معرفة رقم حساب المشترك.

وأوضحت الشركة، أنه يمكن للمشتركين معرفة رقم حساب المشترك من خلال خمس خطوات سهلة وميسرة.

وأضافت، أنه يمكن للمشترك بسهولة معرفة رقم الحساب من خلال زيارة الفرع الإلكتروني للشركة من خلال الرابط التالي (http://e.nwc.com.sa).

وبينت شركة المياه الوطنية، في تغريدة عبر حساب "العناية بالعملاء"، أنه في حال تعذر ذلك يمكن التواصل على الرقم الموحد 920001744.