8 صور

لتكون طفلتك هي الأجمل في سهرات العائلة واجتماعات الأصدقاء وفي جميع المناسبات، عليك أن تتعلمي ما الذي يليق بها، وماذا تختارين لها من الملابس في كل مناسبة لتتألق كالنجمة:

اتبعي الخطوات التالية:
- يجب أن تكون ملابس طفلتك الخاصة بالسهرات وجلسات الأقارب والأصدقاء مختلفة تماماً عن تلك التي ترتديها في أيامها العادية، لذا تجنبي الجينز، والملابس القطنية كـ"التيشيرتات" والبلوزات التقليدية.
- لا تترددي في اختيار اللون الأسود في المناسبات، خصوصاً إن كان مصحوباً بأحد اللونين الفضي أو الذهبي، فكلاهما مع الأسود يعكسان فخامة وأناقة بلا حدود.
- ركزي على الفساتين والتنانير، ويفضل أن تكون ذات طول متوسط "للركبة"، لتكون أكثر رسمية، وأسهل حركة للطفلة، فالطول الزائد قد يعرقل حركتها، والقصير غالباً لا يكون مناسباً أثناء اللعب.

- في هذه الأجواء الباردة لا تهملي شراء "كولون – هيلاهوب" متوسط الخمل، حتى يعطي طفلتك بعض الدفء، ويضفي على مظهرها أناقة أكبر، أو يمكنك الاستعانة بـ"فيزون" بلون مناسب.
- احرصي على شراء جاكيت طويل من الجوخ بما يناسب لون ملابس طفلتك، فهو من أهم قطع الملابس التي تلفت النظر.
- حاولي قدر المستطاع أن تكون أقمشة فساتين طفلتك الشتوية من المخمل، أو الكتان، أو الصوف الناعم.

- اختاري لطفلتك جزمة متوسطة ارتفاع الساق بلا كعب، لتكون أنيقة، وحركتها خفيفة في ذات الوقت.
- تحب الفتيات حمل حقيبة في يدها عند الخروج من المنزل خصوصاً في العيد، فلا تمنعيها من ذلك، لكن اختاري لها الحقيبة المناسبة لسنها ولون ثيابها.
- إذا شعرتِ بأن الجو جيد يمكنك اختيار ملابس خفيفة شريطة ألا تنسي اصطحاب جاكيت الجوخ؛ لأن البرد قد يفاجئك في نهاية السهرة.

الصور مقدمة من محلات mothercare، وVersace