اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الهيئة السعودية للسياحة تفوز بالجائزة الذهبية للتميز في الحفل السنوي لـ MENA Effie Awards

الهيئة السعودية تحصد الجائزة الذهبية - الصورة من واس
الهيئة السعودية تحصد الجائزة الذهبية - الصورة من واس

تواصل المملكة العربية السعودية تحقيق العديد من الإنجازات على كافة المستويات في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030، وبناءً على ذلك فقد استطاعت الهيئة السعودية للسياحة حصد الجائزة الذهبية في مجال السياحة والسفر في حفل الـ Mena Effie Awards السنوي، والذي أقيم على أراضي إمارة دبي.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تقديم هذه الجائزة للهيئة السعودية للسياحة تقديرًا للدور المميز الذي تقدمه في تسويقها الوجهات والمنتجات السياحية داخل أراضي المملكة، وعلى ذكر هذا التكريم فقد حصد فهد حميد الدين، الرئيس التنفيذي، عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، جائزة التميز للقيادات كرئيس تنفيذي.

يٌذكر أن فهد حميد الدين، كان قد حصد جائزة التميز نظير إسهاماته ودوره الفعال داخل الهيئة السعودية في تطوير السياحة السعودية، في إطار دعم تعزيز مكانة المملكة كواجهة سياحية بين الدول حول العالم، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.

الجائزة الذهبية Mena Effie Awards

الجدير بالذكر أن جائزة Mena Effie Awards، تعد واحدة من أشهر الجوائز على مستوى العالم، التي تسلط الضوء على أصحاب الأفكار الإبداعية والإنجازات المبتكرة في مجالات التسويق المختلفة، من الأفراد أو المنشآت، على أن يتم الاحتفال بالفائزين في 49 فئة، وسط وجود أكثر من 1500 خبير ومسؤول من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

وجاءت خطوة حصول الهيئة السعودية على تلك الجائزة تكليلًا لجهودها الكبيرة التي تقدمها في مجال السياحة وسط وجود تحديات كبيرة تزامنًا مع كورونا، ومن المنتظر أن تركز الهيئة خلال الفترة المقبلة في استقطاب أنظار السياح من مختلف العالم للاستمتاع بالمواسم والفعاليات داخل المملكة عبر منصة «روح السعودية».