اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلمان خان يحتفل بيوم ميلاد والده ويطلق صورة عائلية دافئة

سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام
سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام
سلمان خان مع والده واخوته- الصورة من حسابه على إنستغرام
سلمان خان مع والده واخوته- الصورة من حسابه على إنستغرام
سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام
سلمان خان مع والده واخوته- الصورة من حسابه على إنستغرام
2 صور
في جو عائلي يسوده الدفء والهدوء، اجتمعت عائلة النجم "سلمان خان" بأكملها- باستثناء عدد قليل من الأشخاص- للإحتفال بيوم ميلاد والده "سليم خان" الـ86. وبهذه المناسبة انتقل النجم الهندي إلى إنستغرام لمشاركة صورة عائلية من حفلة ذكرى الميلاد وكتب: "يوم ميلاد سعيد أبي".
في الصورة شوهد "سلمان" وهو يحمل "آيات" ابنة أخته "ألفيرا خان" بين ذراعيه، وتم تصوير "سلمان خان" إلى جانب أفراد آخرين من عائلته؛ والدته "سلمى خان"، أخويه "سهيل خان" و"أرباز خان" وابنائهما وزوجة والده "هيلين". وكان هناك اثنان من الكعك على الطاولة أمامهم.
وفور إنتشار الصورة على وسائل التواصل الإجتماعي، تدفقت الأمنيات من المعجبين في قسم التعليقات، كما ألقى الكثيرون بالحب على العائلة السعيدة وأسقطوا الرموز التعبيرية للقلوب على المنشور.

سليم خان

سلمان خان مع والده واخوته- الصورة من حسابه على إنستغرام

ولد "سليم" في إندور في 24 نوفمبر 1935، وكتب مع "جافيد أختار" سيناريوهات لأفلام شهيرة مثل Sholay، Don وDeewar. كان يُنظر إليهما معًا على أنهما أعظم وأنجح كُتَّاب السيناريو الهندي في كل العصور. وفاز الثنائي بثلاث جوائز للأفلام Shakti، Deewar و Zanjeer.
ظهر "سليم" ككاتب سيناريو منفرد في Do Bhai. كما عمل كممثل في أفلام مثل Teesri Manzil وWafadar. تزوج مرتين، مرة من "سلمى خان" عام 1964 ثم مع "هيلين" عام 1981.
كان الزواج الأخير سببًا لإضطراب صغير في الأسرة. وكان "سلمان" قد أعرب عن غضبه حيال ذلك في مقابلات سابقة، لأنه كان مرتبطًا جدًا بوالدته، وكان يكره عندما يعود والده إلى المنزل متأخرًا. ومع ذلك كبرت والدته لتقبله وتلاشت المرارة مع الوقت. وأصبحت الأسرة قبضة قوية، كما قال "سلمان"، ووجدت "هيلين" مكانها في الأسرة.

سلمان خان وأعماله الحالية


حاليًا، يستعد النجم "سلمان خان" لإطلاق فيلمه Antim: The Final Truth. يشاركه دور البطولة صهره "عايش شارما" في أول تعاون لهما على الشاشة. وبينما يلعب "سلمان" دور ضابط شرطة في الفيلم، يقوم "عيوش" بدور رجل عصابات.
خلال مقابلة مع News18، قال "عيوش" إنه في البداية كان قلقًا من أن يكون "سلمان" جزءًا من فيلم Antim: The Final Truth، حيث قال: "ستكون هناك عدة مفاهيم حول هذا الموضوع بما في ذلك حقيقة أننا عائلة، فهو يصنع هذا الفيلم لمساعدتي في مسيرتي."
وأضاف "عيوش" إنه لم يكن ضد فكرة البطولة إلى جانب "سلمان" فحسب، بل إنه اقترب أيضًا من جميع أفراد العائلة بمن فيهم زوجته "أربيتا"- أخت "سلمان خان"- لإقناعه بعدم القيام بالفيلم. ومع ذلك، كان "سلمان" متأكدًا من رغبته في أن يكون جزءًا من Antim: The Final Truth.
من إخراج "ماهيش مانجريكار"، يمثل Antim: The Final Truth الظهور الأول على الشاشة الكبيرة لـ"ماهيما ماكوانا".
الفيلم من إنتاج شركة "سلمان خان" للأفلام و"سلمى خان"، وسيُفتتح في دور العرض يوم 26 نوفمبر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»