اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيسان اكس تريل 2022 بتصميم أنيق وأكثر قوة مع محرك جديد كليا

نيسان اكس تريل 2022
نيسان اكس تريل

 

طرحت نيسان طراز اكس تريل الجديد كليًا لعام 2021، مما يوفر جودة عالية وإرضاء العملاء من خلال مزيج قوي من التصميم والسلامة والتكنولوجيا. الآن في عام 2022، تعمل نيسان على جعل طرازها الأكثر مبيعًا أكثر قوة، وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، وأكثر متعة للقيادة مع محرك توربو جديد كليًا بسعة 1.5 لتر (في سي) عبر مجموعة سيارات إكس تريل.
مع ناقل حركة جديد سريع الاستجابة، توفر إكس تريل 2022 قوة محسّنة، وأفضل اقتصاد في استهلاك الوقود في فئتها، وعزم دوران قياسي لأي محرك غاز في فئتها، وتجربة قيادة أكثر إثارة.
تحافظ إكس تريل أيضًا على أكثر تقنيات الأمان القياسية في فئتها لعام 2022.
توفر مجموعة نقل الحركة الجديدة 201 حصانًا و305 نيوتن متر من عزم الدوران، بزيادة قدرها 11 بالمئة و 24 بالمئة على التوالي مقابل 2021 إكس تريل.
حتى مع زيادة القوة، فإن الاقتصاد في استهلاك الوقود المقدر لسيارة نيسان إكس تريل 2022 هو 33 ميلا في الغالون مجتمعة، بزيادة قدرها 3 ميلا في الغالون عن طراز 2021.
تقوم نيسان ببناء محرك "تيربو في سي" الجديد لسيارة إكس تريل 2022 في مصنع تجميع القوة المحركة التابع للشركة والذي يوفر المحركات والمحركات الكهربائية لجميع طرازات الشركة المجمعة في الولايات المتحدة.
على مدى العامين الماضيين،استثمرت نيسان أكثر من 1.23 مليار دولار في عملياتها التصنيعية في الولايات المتحدة كجزء من خطة نحو نيسان نيكست، والتي منحت العلامة التجارية واحدة من أحدث مجموعات السيارات الأمريكية في هذه الصناعة.
كانت شركة نيسان موتور رائدة في محرك الضغط المتغير من خلال طرح محرك "تيربو في سي" رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر في إنفينيتي نيسان ألتيما.
أكثر من 20 عامًا من التطوير، يقوم نظام "في سي" تيربوبضبط نسبة الضغط باستمرار لتحسين الطاقة والكفاءة من خلال استخدام نظام متقدم متعدد الوصلات.
تعمل تقنية نسبة الضغط المرتفعة / المنخفضة في محرك "في سي تيربو"المتقدمة على إنشاء ملفين مختلفين للقيادة – الأداء الديناميكي والصديق للبيئة / الكفاءة، كل منهما متاح بسهولة عند طلب السائق.

 

نيسان اكس تريل من الداخل
نيسان اكس تريل من الداخل


 توفر مجموعة نقل الحركة الجديدة تسارعًا قويًا وواثقًا من البداية، عند المرور بمركبات أخرى أو عند الدخول على طريق سريع.
يساعد نظام حقن الوقود عالي الضغط الجديد على تعزيز التسارع، وكذلك الحال بالنسبة لطلاء جدار الأسطوانة غير القابل للصدأ.
تعمل رافعات الصمامات الجديدة على تقليل الاحتكاك وتحسين الكفاءة الكلية للمحرك بينما يعمل رأس الأسطوانة المصبوب ذو الضغط المنخفض على تحسين تبريد المحرك.
بالإضافة إلى ذلك ، تتميز نيسان إكس تريل 2022 بنظام جديد لتركيب المحرك يستخدم قضيبين منخفضين لعزم الدوران لتعزيز عزل اهتزاز المحرك مع دعم عالي لعزم الدوران.
مع تغطية نسبة تروس أعرض بنسبة 17 بالمائة ونسبة احتكاك أقل بنسبة 32 بالمائة (مقارنة بناقل الحركة السابق)، يعمل ناقل الحركة الجديد أيضًا على تعزيز إحساس التسارع وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود في إكس تريل 2022.
تتضمن تقنيات النقل الجديدة نظام ضخ زيت مزدوج ونظام صمام تحكم مطور حديثًا. يجمع نظام مضخة الزيت المزدوجة بين مضخة ميكانيكية صغيرة (مع تدفق زيت صغير) للتبديل البطيء بين النسب المنخفضة والعالية.
بينما توفر مضخة الزيت الكهربائية الثانية (مع تدفق زيت أكبر) تحويلًا أسرع لحالات القيادة الصعبة.
تتوفر ثلاث حزم اختيارية: بريميوم باكيج بسعر 2660 دولارًا، وحزمة بريميوم اس ال بسعر 1320 دولارًا وشاشة عرض مقاس 10.8 بوصة للعرض البلاتيني بسعر 400 دولار.
ستكون نيسان إكس تريل 2022 متاحة في هذا الشتاء.