اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طليقة شهاب جوهر للمسيئين لها: يوم القيامة أشوفكم

شهاب جوهر
شهاب جوهر - الصورة من حسابه على إنستغرام
نشرت طليقة الفنان شهاب جوهر، زينب الموسوي، فيديو لها على حسابها في سناب شات، تحدثت من خلاله عن الإساءات والاتهامات التي تتعرض لها من التعليقات على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة إنها لن تسامحهم يوم القيامة.
وقالت في الفيديو: "مارح سامحكم يوم القيامة وناطرنكم على الصراط، أنا أكلمكم على الغيبة والإنسان اللي يستغيب، تستغيبوني تتكلمون عني؟ أو أي أحد بمكانتي ما أسمح لكم، الناس للي عندي أحبهم، أبيهم ناس نظاف، أبي كل متابعيني وللي يحبوني، إذا صح إنتوا تحبوني، لا تستغيبون أحد ولا تذمون أحد ولا تحللون على كيفكم... اللي ما يبوني ليش داشين سنابي وانستغرامي، ليش قاعدين تسبون وتظنون فيني ظن سوء، ليش قاعدين تتكلمون علي، مو محللتكم، مو محللتكم، ويوم القيامة إن شاء الله أشوفكم، مو محللتكم، يلا روحو".

كما نشرت فيديو آخر على إنستغرام قالت فيه: "لأصحاب الأنفس المريضة اللي يدخلون عليّ بسناب اللي منهم يسبون إليّ منهم يذمون يبي يعورن قلبي أنا مرح رد عليكم الله يرد عليكم".
يشار إلى أن زينب الموسوي هي الزوجة السابقة لشهاب جوهر، المتزوج حالياً من الفنانة إلهام الفضالة، التي انفصلت بدورها عن زوجها الصحفي خليل التميمي بعد زواج دام نحو 18 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»