اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مجفف الشعر من فيليبس Prestige بتقنية SenseIQ لشعر صحي مرطّب

مجفف الشعر من فيليبس Prestige بتقنية SenseIQ لشعر صحي مرطّب
مجفف الشعر من فيليبس Prestige بتقنية SenseIQ لشعر صحي مرطّب
مجفف الشعر من فيليبس Prestige بتقنية SenseIQ لشعر صحي مرطّب
مجفف الشعر من فيليبس Prestige بتقنية SenseIQ لشعر صحي مرطّب
مجفف الشعر من فيليبس Prestige بتقنية SenseIQ لشعر صحي مرطّب
مجفف الشعر من فيليبس Prestige بتقنية SenseIQ لشعر صحي مرطّب
2 صور

تقدم فيليبس مجفف الشعر الجديد Prestige   بتقنية SenseIQ ، وهو حل مخصص لتصفيف الشعر بشكل يستشعر احتياجات المرأة ويتكيف معها ويعتني بها.

أطلقت فيليبس اليوم مجفف الشعر Prestige الجديد والمزود بتقنية SenseIQ ، أداة توصف بأنها فريدة لتجفيف الشعر بنمط يتكيف مع احتياجات وحالة شعر كل سيدة.
تظهر الأبحاث من مؤشر Philips Global Beauty Index 2018 أن 74٪ من النساء على مستوى العالم يستخدمن مجفف الشعر. ولكن مع كون هذه الأداة التجميلية المنزلية الأكثر استخداماً إلى حد بعيد، فإن العديد من النساء لا يشعرن أن مجففات الشعر تراعي الاحتياجات الفريدة لشعرهن. لحسن الحظ، فإن مجفف الشعر الجديد من فيليبس Prestige المزود بتقنية SenseIQ تستهدف هذه المشكلة حيث صمم مع أخذ الاحتياجات المتفردة للمرأة في الاعتبار. يستخدم مجفف الشعر المبتكر تقنية SenseIQ لقياس درجة حرارة الشعر وضبط درجة حرارة تدفق الهواء وفقاً لذلك موفراً لمستخدمته حلاً مخصصاً لتصفيف الشعر لن يؤدي فقط إلى تحسين كفاءة التصفيف بل سيمنح المرأة شعراً بطلة لامعة صحية.

مجفف الشعر من فيليبس Prestige بتقنية SenseIQ

 تشرح إلهام مستور، مصففة الشعر الخبيرة وسفيرة فيليبس للعناية بالشعر أنه فيما يخص صحة الشعر، فإن السبب الرئيسي للتلف هو عدم توازن الرطوبة، تقول: " بينما نرغب في تجفيف الماء السطحي على الشعر بعد غسله، فإننا نرغب في منع فقدان الترطيب داخل الشعر، فهذا ما يحافظ على طلة الشعر الصحية واللامعة. لهذا  طورت فيليبس مجفف الشعر Prestige ، وهو مجفف شعر يتميز بتقنية SenseIQ الفريدة التي ثبت أنها تحبس ما يصل إلى 95٪ من الرطوبة في الشعر للحصول على شعر صحي ولامع. "
مع فهم حقيقة كون طبيعة شعر النساء وحالته مختلفة ليس فقط من شخص لآخر، ولكن أيضاً من وقت لآخر، فقد تم تطوير مجفف الشعر الجديد Prestige بتقنية SenseIQ لقياس درجة حرارة الشعر أكثر من 12 الف مرة لكل جلسة تجفيف . وهذا يوفر بدوره هذا تقييمًا دقيقًا لدرجة حرارة الشعر مع كل استخدام ، مما يتيح الحصول على تسريحات جميلة لكل سيدة بشكل يراعي صيحات الموضة، دون القلق حول صحة الشعر.


تقنية SenseIQ
تستشعر تقنية SenseIQ الموجودة في مجفف الشعر Prestige من فيليبس حال شعرك وتتكيف معه وتهتم به. حيث تعمل التقنية باستخدام مستشعر للأشعة تحت الحمراء لقياس درجة حرارة الشعر باستمرار ، وليس تدفق الهواء ، وبالتالي يتم تخصيص مستوى الحماية بالكامل وفق حاجتك. كما يقوم المعالج الدقيق الذكي بعد ذلك بتحليل البيانات التي تم التقاطها بواسطة المستشعر وضبط درجة الحرارة أكثر من 12 الف مرة لكل جلسة تجفيف بهدف منع ارتفاع درجة الحرارة. وأخيراً تعمل تقنية الاستشعار والتكيف هذه على حماية الشعر أثناء التجفيف ، وتحبس ما يصل إلى 95٪ من الترطيب الطبيعي لشعرك ، لشعر لامع وصحي المظهر.

برامج التجفيف الرقمية الذكية
يمتاز الجهاز بستة برامج تجفيف رقمية مدمجة: سريع ولطيف ويدوي للتجفيف Fast، Gentle ، Manual وللتسريح والتجعيد Style ، Curl و Scalp للاسترخاء. سيحدد مجفف الشعر Prestige المزود بتقنية SenseIQ تلقائيًا البرنامج الذي سيعمل على تحسين أداء التجفيف لحفظ أمثل للترطيب.

تصميم ذكي
عبر فهم أن النساء يبحثن عن حلول تصفيف تندمج بسلاسة مع روتينهن اليومي ، تم تطوير مجفف الشعر Prestige بتقنية SenseIQ بشكل يراعي السرعة والأناقة. يستخدم مجفف الشعر الفريد سخاناً ومروحة بتصميم مبتكر لتوفير نتائج أسرع بنسبة 30٪ ، بتصميم مضغوط لأقصى قدر من سهولة الاستخدام والراحة.

مدلك فروة الرأس
يتميز مجفف الشعر من فيليبس Prestige بتقنية SenseIQ أيضاً بمدلك ذكي لفروة الرأس لتعزيز بتجربة الاسترخاء حيث تساعد الشعيرات المهتزة الناعمة والحرارة اللطيفة على تنشيط الدورة الدموية وايصال الأكسجين والمواد المغذية ، مما يساهم في صحة الشعر.

سيتوفر مجفف الشعر من فيليبس Hair Dryer Prestige المزود بتقنية SenseIQ على منصة البيع .

من المنافذ أدناه:
اكسترا
امازون
x سايت
صيدليات الدواء


تابعي المزيد:  فيليبس تطلق Hair Dryer Prestige المزوّد بتقنية SenseIQ لتجفيف وتصفيف الشعر