اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بمشاركة أكثر من 200 موهبة.. انطلاق منصة "أنا عربية" 9 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض 

منصة "أنا عربية" - الصورة من حساب الهيئة العامة للترفيه على تويتر
منصة "أنا عربية" - الصورة من حساب الهيئة العامة للترفيه على تويتر

لكل عشاق الموضة والأزياء، ينتظركم حدث ضخم ومميز، حيث تنطلق فعاليات منصة "أنا عربية" في نسختها الثانية خلال الفترة من 9 إلى 15 ديسمبر المقبل، في منطقة واجهة الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

ووفقًا للهيئة العامة للترفيه، فإن منصة "أنا عربية"، تعد أكبر تجمع لمصممات العالم العربي تحت سقف واحد، حيث يشارك فيها أكثر من 200 موهبة من 20 دولة عربية، وتجمع المنصة بين أحدث صيحات الموضة والجمال، والفن والمجوهرات والإكسسوارات والديكور.

وسيكون المصمم نيكولا جبران ضيف الشرف في معرض "أنا عربية"، ومن المقرر أن يضم المعرض أيضًا تجارب تفاعلية وموسيقى حية وعروض فنية مباشرة وفعاليات متنوعة في الفنون والتصاميم.

وتخصص منصة "أنا عربية" ريع تذاكرها بالكامل لصالح 3 جمعيات خيرية، وهي: جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام، وجمعية واجب لذوي شهداء الواجب، وجمعية تراؤف لرعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن.

الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من معرض "أنا عربية" أقيمت في نوفمبر 2019، وشارك فيها أكثر من 250 مصممة في مجالي الأزياء والمجوهرات.

وتندرج منصة "أنا عربية"، ضمن 8 معارض تستضيفها منطقة واجهة الرياض الترفيهية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وهي "معرض المجوهرات"، وهو معرض متخصص يعمل كواجهة تسوق لأحدث أنواع المجوهرات في العالم، ويستقطب بائعي القطع الثمينة، و"معرض الأنمي" المخصص لمحبي أفلام الأنمي، ومعرض "مهرجان الرياض للألعاب" الذي يعد أحد أكبر المهرجانات الموجهة للعائلات والأطفال، ومعرض ومؤتمر "[email protected]" المتعلق بتقنيات الأمن السيبراني، و"معرض العطور"، وهو معرض دولي يختص بمجال صناعة العطور والتجميل، و"معرض الرياض للسيارات" الذي يستقطب محبي السيارات، ويركز على تقديم تجربة فريدة للطرازات النادرة، ومهرجان رش "RUSH" المتخصص في الألعاب الإلكترونية.

ويشهد موسم الرياض 2021 إقبالاً غير مسبوق من جميع فئات المجتمع، حيث استقطبت فعالياته كافة الأعمار، وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن وصول عدد زوار موسم الرياض إلى 3.5 مليون منذ انطلاقه في الـ 20 من أكتوبر الماضي.