اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من "بيت سيدتي الزجاجي" الممثلة السعودية مديحة أحمد: عائلتي هي الداعم الأول لي

حلت الممثلة السعودية الشابة مديحة أحمد ضيفة على "بيت سيدتي الزجاجي" في بوليفارد الرياض.

مديحة أحمد مع المذيعة إيمان رجب داخل 'بيت سيدتي الزجاجي' - تصوير محمد عثمان

وخلال حوارها مع المذيعة إيمان رجب من داخل "بيت سيدتي الزجاجي" تحدثت مديحة عن بداياتها في عالم التمثيل قائلة: "كنت أقوم في البداية بعمل عدد من جلسات التصوير في مجال الأزياء، ثم دخلت مجال الإعلانات، وبعدها رآني أحد المخرجين، وطلب مني عمل اختبار أداء لأحد الأدوار، وبعدها تم اختياري لأداء الدور وبدأ مشواري في عالم التمثيل".

وتابعت: "بدأ مشواري في عالم التمثيل ببعض الأدوار البسيطة في عدد من الأعمال مثل فيلم «المسافة صفر»، و سلسلة «عناقيد»، حتى وصلت إلى مرحلة لعب أدوار رئيسية في عدد من الأعمال الفنية، حيث لعبت أول دور بطولة في مسيرتي من خلال مسلسل «ربع نجمة».

وتطرقت مديحة إلى دعم عائلتها اللا محدود لها حيث ساندوها لتحقيق خطوات ناجحة في مجال التمثيل، كذلك شركات الإنتاج التي تعاملت معها، والمخرجين الذين راهنوا عليها منذ البداية.

مديحة أحمد ضيفة 'بيت سيدتي الزجاجي' - تصوير محمد عثمان

مديحة أحمد تحدثت كذلك عن دخولها عالم الـ "تيك توك" حيث قالت بأنها دخلت هذا العالم من أجل تقديم محتوى ترفيهي كوميدي يناسب شخصيتها، ويصل بها إلى المتابعين من أصحاب الأعمار السنية المنخفضة نوعاً، لكي توسع من نطاق جماهيريتها.

وفي ختام حوارها مع "سيدتي"، أجابت الممثلة مديحة أحمد على سؤال المذيعة إيمان رجب حول من هم النجوم الذين تتمنى الوقوف أمامهم قائلة: "تامر حسني وبيومي فؤاد، فأنا أحب أعمالهم الكوميدية للغاية، وأتمنى التمثيل أمامهم".