اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرّف على أم نايف مشهورة موسم الرياض 2021

تعرّف على أم نايف مشهورة موسم الرياض 2021
تعرّف على أم نايف مشهورة موسم الرياض 2021 - الصورة من حساب تركي آل الشيخ بتويتر

تمكنت سيدة تدعى "أم نايف" من أن تلفت الأنظار إليها خلال موسم الرياض، بإطلالاتها العفوية وخفة ظلها، وزيها السعودي، حيث حققت شهرة كبيرة بين زوار الموسم.
وبدأ مشوار شهرة أم نايف في سبتمبر الماضي من خلال حساب لها في "تيك توك"، إذ نشرت فيه أول مقطع فيديو لها فيه، وذلك تزامناً مع احتفالات السعودية بيومها الوطني الـ 91، ومن ثم بدأ ازدياد عدد متابعيها بشكل كثيف وملفت حتى استطاعت أن تستقطب خلال موسم الرياض الحالي ملايين المتابعين، من خلال تصويرها عديداً من مقاطع الفيديو الخاصة بفعاليات الموسم.
كما أنها لفتت من خلال تجربتها المثمرة في "تيك توك"، أنظار المشرفين على الموسم، وعلى رأسهم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، الذي يعرف يدعمه الدائم لجميع التجارب المواطنين السعوديين المميزة.
بينما ساهم مقطع شهير، تم نشره على كافة حسابات هيئة الترفيه في جميع وسائل التواصل وبالإضافة إلى حسابات أخرى تابعة لها، في تسليط الأضواء على السيدة المسنة أم نايف، وبفضل هذا الفيديو زاد من عدد المتابعين لحسابها وزادت معها المشاهدات لجميع مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابها في "التيك توك" بشكل لافت.
تابعي المزيد: انطلاق العرض العالمي "مانا" ضمن فعاليات موسم الرياض.. إليك التفاصيل
كما نشر تركي آل الشيخ على حسابه الخاص بتويتر، صورة تجمعه معها لتصبح بعلاقتها الوطيدة مع آل الشيخ واحدة من أشهر شخصيات موسم الرياض، إلى جانب شهرتها واسعة النطاق في "تيك توك".
جدير بالذكر، أن عدد متابعي أم نايف موسم الرياض في "تيك توك"، قد تجاوز الـ 20 ألف متابع، بينما تجاوزت مقاطع الفيديوهات التي تنشرها عن موسم الرياض عشرات الآلاف من المشاهدات.