اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

6 فعاليات تقام على جزيرة ياس الترفيهية لشتاء 2021 بأبوظبي.. لا تفوتك

جزيرة ياس
جزيرة ياس
جزيرة ياس أبوظبي
جزيرة ياس أبوظبي
جزيرة ياس
جزيرة ياس أبوظبي
2 صور

حرصت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، على الإعلان عن أجندة الفعاليات الترفيهية والرياضية التي من المقرر أن تقام داخل الجزيرة في موسم الشتاء، والتي تحتوي على مجموعة من الحفلات الموسيقية وعروض اللياقة البدنية والأمسيات الكوميدية وغيرها من الأنشطة الترفيهية المناسبة لقضاء وقت ممتع في موسم الشتاء.

فعاليات جزيرة ياس

تتيح الجزيرة سلسلة مريحة من الباقات التي تشمل الإقامة الفندقية وتذاكر دخول إلى المدن الترفيهية، بخصومات تصل إلى 45% حتى ديسمبر 2021، ومن ضمن الفعاليات الآتي:

أوركسترا لا سكالا

تعود أوركسترا لا سكالا، من إيطاليا إلى أبوظبي للاشتراك في فعاليات جزيرة ياس من خلال عرض موسيقي في الاتحاد أرينا، ومن المقرر أن تقدم بعض المقتطفات مثل مقطوعة قوة القدر (1862)، ورقصة مقنعة (1859)، وأوبرا نابوكو (1842) والتروبادور (1853)، وذلك بالإضافة إلى مؤدي أكاديمية سكالا.

الاحتفال باليوبيل الذهبي «اليوم الوطني»

تضم فعاليات الاحتفال المباشر لفعاليات اليوم الوطني وجود دي جي مباشر من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 11 مساءً من كل ليلة، على مدى 4 أيام من 1 حتى 4 ديسمبر، إضافة إلى وجود عروض الألعاب النارية التي من المقرر أن تستمر لمدة 3 أيام.

موسم الشتاء

تتيح جزيرة ياس لزوارها هذا العام معايشة تجارب مختلفة وسط وجود الألعاب النارية والفعاليات الاحتفالية الاستثنائية، بجانب المراكز التجارية والوجبات التقليدية، كما تشارك الزوار تجربة العد التنازلي احتفالًا بالعام الجديد.

فرقة NSO Big Band

من المقرر أن تقيم فرقة NSO Big Band حفل مليئ بالحماس والموسيقى بإيقاعات فريدة يقدمها المغني الأكثر شهرة فرانك سيناترا وذلك يوم الجمعة 14 يناير.

استقبال النجم الكوميدي «جيم جافيجان»

في تمام الـ21 يناير، من المقرر أن يقدم النجم الكوميدي والمنتج الأمريكي، جيم جافيجان، عرضًا مسرحيًا على خشبة مسرح أرينا.

سباق جائزة الاتحاد الكبري

تستقبل جزيرة ياس في الفترة بين 9 إلى 12 ديسمبر، أكبر حدث رياضي في الشرق الأوسط، بطولة العالم للفورمولا1.