اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو ياسمين عبد العزيز باكية: أنا كنت بموت وجهزولي التربة!

ياسمين عبد العزيز من برنامج معكم منى الشاذلي - الصورة سكرين شوت من مقطع الفيديو
ياسمين عبد العزيز من برنامج معكم منى الشاذلي - الصورة سكرين شوت من مقطع الفيديو

كشفت الاعلامية منى الشاذلي عن الإعلان التشويقي الأول لحلقتها المرتقبة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامجها معكم منى الشاذلي، وتضمنت التفاصيل الكاملة لمرضها ورحلتها الطويلة مع العلاج، وروت ياسمين تفاصيل مرعبة عن وضعها الصحي، وأكدت أن حارس مقبرتها قام بإنجاز الإجراءات التمهيدية للدفن ترقبا لموتها.

ياسمين عبد العزيز من برنامج معكم منى الشاذلي - الصورة سكرين شوت من مقطع الفيديو

منى الشاذلي نشرت المقطع عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه قائلة: أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الأخيرة.. قريباً مع منى الشاذلي.

وقالت ياسمين عبد العزيز باكية: مش قادرة اصدق انى قاعدة في برنامج، واتكلم عن الموضوع ده كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة" وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى...

أشارت إلى أنها كانت مصرة على أن تعود إلى مصر وهي بنفس الصورة الموجودة في وجدان جمهورها، وأضافت: 3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس".

وتحدثت عن دور زوجها أحمد العوضي في رحلة علاجها قائلة: احمد العوضي حط راسه على راسي وكان بيعيط، لأن فجأة لقيت معدتي برا.

يذكر أن "سيدتي نت" كشف بالأمس عن اختيار النجمة ياسمين عبد العزيز الظهور عبر برنامج صديقتها المقربة منى الشاذلي لتكشف لأول مرة عن كل الأسرار المتعلقة برحلتها العلاجية، وهو الظهور الثاني لياسمين عبر برنامج "معكم" بعد حلقتها الشهيرة لإعلان طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة قبل ارتباط الأخير بالزواج من ريهام حجاج.

وحسب مصادر من كواليس برنامج "معكم منى الشاذلي" انتهت ياسمين عبد العزيز بالفعل من تسجيل الحلقة، وظهرت بحالة صحية جيدة جدا، ويشاركها البرنامج زوجها النجم أحمد العوضي، وتحدثت لأول مرة عن أسباب الوعكة الصحية وتفاصيلها ورحلة الشفاء منها، موجهة الشكر لكل الفريق الطبي الذي ساهم في عودتها لكامل صحتها.

يذكر أن ياسمين عادت إلى القاهرة بعد رحلة علاج طويلة في سويسرا، ووجهت رسالة إلى جمهورها، حيث نشرت فيديو ضم صورا من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى، مصحوبا بأغنية "هنغني كمان وكمان" للمطربة اللبنانية إليسا.

 

 

وعلقت على الفيديو: جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله.

واختتمت: كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم، أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»