اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إياد نصار وبيتر ميمي يكشفان مستقبل دراما رمضان في مهرجان السينما

إياد نصار من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي - الصورة من حسابه على الفيس بوك
إياد نصار من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي - الصورة من حسابه على الفيس بوك

تشهد فعاليات اليوم الثاني لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حلقة نقاشية بعنوان "مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية"، ضمن برنامج أيام القاهرة لصناعة السينما، ويتحدث فيها النجم إياد نصار عن تجربته مع الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" بشخصية الشهيد محمد المبروك.

بوستر الحلقة النقاشية - الصورة من حساب مهرجان القاهرة السينمائي على الفيس بوك

 


يشارك في الحلقة النقاشية السيناريست هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي، فيما سيتولى الإعلامي عمرو عبد الحميد، مهمة مناقشة المتحدثين وإدارة الحلقة، وتقام فعالياتها لمدة ساعتين بداية من الثالثة عصر اليوم الأحد بدار الأوبرا المصرية، ويمكن للجمهور العام حضورها والمشاركة في المناقشة.

يذكر أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس FIAPF.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»