اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعلن عن فواز جروسي راعيا رئيسيا للمهرجان

فواز جروسي
فواز جروسي راعي رئيسي لمهرجان البحر الأحمر (الصورة من الموقع الرسمي)
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعلن عن فواز جروسي راعياً رئيسياً للمهرجان (الصورة من الموقع الرسمي)
فواز جروسي
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
2 صور

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم عن عقد شراكة استراتيجية مع فواز جروسي راعي صناعة المجوهرات الشهير كراعي رئيسي للمهرجان. يُعرف فواز جروسي بشغفه الراسخ نحو الفن والأحجار الكريمة، وأيضاً باهتمامه في خلق تصاميم استثنائية. كما تشتهر جروسي عالمياً بابتكار تصاميم فريدة من نوعها حيث يتم تنفيذها بأعلى المعايير الحرفية الفنية، بجانب صياغة أحجار نادرة إلى قطع مجوهرات رائعة وخلابة.

الراعي الرئيسي لمهرجان البحر الأحمر

تجسد مجوهرات فواز جروسي الفخامة والرقي في صناعة المجوهرات وسينعكس ذلك في أول ظهور لها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث سيرتدي بعض من مواهب ومشاهير المهرجان قطع استثنائية ومتنوعة منها. بالإضافة إلى إقامة ثماني منصات عرض في بهو قاعة المهرجان الرئيسية لتقديم تصاميم المجوهرات الإبداعية وإبهار المشاهدين بتفاصيلها، كما سيكون هنالك أيضاً نشاط حصري انيق للغاية يتناسب مع العلامة التجارية لفواز جروسي في صالة كبار الشخصيات كي يستمتع الحضور بأنشطة المهرجان.

وبهذه المناسبة صرٌح فواز جروسي مؤسس فواز جروسي قائلاً: نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. حيث يعد للسينما والفن دور جوهري في بناء الجسور بين الشعوب، ويعكس المهرجان هذا الدور والرؤية ونحن في غروسي نشارك دوراً مماثلاً من الفنون المتمثلة في مجوهراتنا الراقية والتي سيتم عرضها في المهرجان الأكثر ترقباً لهذا العالم في المملكة العربية السعودية، حيث سيوازي جمال التحف السينمائية التي ستعرض لأول مرة في المهرجان العناية الفنية في تصاميم مجوهراتنا. لذلك نحن متحمسون لرؤية اثنين من أعرق المجالات الفنية يتعاونا معاً تحت مظلة واحدة ليراهم العالم أجمع.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قالت شيفاني بانديا مالهوتر المدير التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: يسعدنا أن نعلن عن فواز جروسي كراعي رسمي للمهرجان، حيث تتماشى تصاميم مجوهرات جروسي الفاخرة بشكل مثالي مع مفهوم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. كما أننا متحمسون لرؤية هذه الشراكة الفنية تؤتي ثمارها عند بدأ المهرجان في السادس من ديسمبر.

يهدف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى ترسيخ مكانة المملكة على الساحة الدولية في صناعة السينما، ورائداً سينمائياً في العالم العربي. من خلال تعاونه مع فواز جروسي سينتج حدث فني ساحر يشمل عرض أفضل ما في الصناعة السنيمائية وصناعة المجوهرات الراقية.