اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من "بيت سيدتي الزجاجي" الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا: الأدوار الصعبة تجذبني.. ومشاركتي في "سنوات الجريش" تحدي كبير

حلت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا ضيفة على "بيت سيدتي الزجاجي" في بوليفارد رياض سيتي.

ستيفاني وصلت إلى "بيت سيدتي الزجاجي" لتجد عدد كبير من محبيها ومتابعيها قد احتشدوا للقاءها والتقاط الصور التذكارية معها، قبل أن تحل ضيفة في لقاء مشوق مع "سيدتي" جرته المذيعة السعودية إيمان رجب.

ستيفاني صليبا مع المذيعة أيمان رجب في 'بيت سيدتي الزجاجي' - تصوير محمد عثمان

تحدثت ستيفاني خلال الحوار عن بداياتها في مجال التمثيل، وكيف تسببت الصدفة في تغيير وجهتها من مجال تقديم البرامج التلفزيونية إلى مجال التمثيل، لتقدم أول بطولة مطلقة في مشوارها من خلال دور "قمر" في مسلسل "متل القمر" عام 2016، لتتنوع أدوارها بعد ذلك وتحقق نجاحات كبيرة في مجال التمثيل.

ستيفاني صليبا حلت ضيفة على 'بيت سيدتي 'الزجاجي' - تصوير محمد عثمان

ستيفاني كذلك تطرقت إلى مشاركتها هذا العام للمرة الأولى في الدراما الخليجية، وذلك من خلال مسلسل "سنوات الجريش" مع الفنانة الكويتية حياة الفهد، التي وصفتها ستيفاني بإنها مثل الأم بالنسبة لها، معبرة عن سعادتها بخوض هذا التحدي الصعب نظراً لكونها تطل في الدراما الخليجية للمرة الأولى، من خلال مسلسل وصفته بأنه يملك كل مقومات النجاح.

كشفت ستيفاني خلال الحوار عن تحضيراتها الاستثنائية لشخصية "سمارة" التي قدمتها في مسلسل "دقيقة صمت" أمام الفنان عابد فهد عام 2019، حيث قامت بقص شعرها كما اكتسبت نحو 10 كيلوغرامات ليناسب مظهرها التصور الذي وضعته لهذا الدور، مؤكدةً على أن الأدوار الصعبة تستهويها وتجذبها، وأن هذا الدور من أفضل الأدوار التي قدمتها خلال مسيرتها التمثيلية.

ستيفاني صليبا حلت ضيفة على 'بيت سيدتي 'الزجاجي' - تصوير محمد عثمان

حرصت ستيفاني صليبا في نهاية الحوار على إبداء إعجابها بـ "بيت سيدتي الزجاجي" وتصميمه الفريد الذي وصفته بالشفافية، مؤكدة على أن تلك الشفافية تعكس رؤية "سيدتي" التي قالت عنها بأنها المجلة التي تابعت مشوار ونجاحات ستيفاني منذ بداياتها وأنها من قرائها الدائمين.