اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بمناسبة الحلقة الـ1000 من النسخة الهندية لـ"من سيربح المليون" أميتاب باتشان في حلقة عائلية

أميتاب باتشان يتوسط ابنته وحفيدته- الصورة من حسابه على إنستغرام
أميتاب باتشان يتوسط ابنته وحفيدته- الصورة من حسابه على إنستغرام
كانت الهند مختلفة عندما جلس النجم العملاق "أميتاب باتشان" لأول مرة لتقديم برنامجه الشهير Kaun Banega Crorepati (من سيربح المليون) في بداية هذه الألفية. والآن، بعد ما يقرب من 21 عامًا، أصبح العرض جزءًا من الثقافة الهندية والمحادثات اليومية والعديد من أحلام الهنود.

الحلقة الـ1000 حلقة عائلية مميزة


ومع استكمال الحلقة رقم 1000 هذا الأسبوع، سيستضيف النجم "أميتاب باتشان" ابنته "شويتا ناندا" وحفيدته "نافيا نافيلي ناندا" في حلقة مميزة حيث يغلب عليها الطابع العائلي.
وقد شارك مسؤولو تلفزيون Sony عبر إنستغرام العرض الترويجي للحلقة الـ1000 القادمة، حيث غلبت الدموع عين "أميتاب باتشان" شاكراً المعجبين على حبهم ودعمهم المستمر. فقد استضاف أيقونة السينما الهندية، العرض منذ إنشائه عام 2000 حتى الآن، باستثناء الموسم الثالث في عام 2007، والذي استضافه النجم "شاروخان".
وعندما تسأل "شويتا" والدها عن شعوره حيال إكمال البرنامج 1000 حلقة، فيرد أميتاب: "يبدو أن عالمي كله قد تغير".
أيضاً يُظهر العرض الترويجي بعد ذلك مونتاجًا للحظات الفوز الأيقونية للفائزين السابقين، كانت لحظات فوزهم عالية في الإثارة حتى أن "أميتاب" انضم إليهم للإحتفال في مزاج جيد.
في مقطع فيديو آخر من العرض الترويجي، يواصل "أميتاب" طرح الأسئلة على "شويتا" و"نافيا" ويقول، لنأخذ اللعبة إلى الأمام لأن اللعبة لم تنته بعد، أليس كذلك؟ "

نجوم بوليوود في إستضافة أميتاب باتشان


يواصل "أميتاب باتشان" استضافة المشاهير في برنامجه، فقد استضاف نسبة كبيرة من مشاهير بوليوود هذا الموسم- من "هيما ماليني"، "راني مكرجي"، "سيف علي خان" إلى "ديبيكا بادكون" و" كاجول".

أميتاب باتشان وآخر أعماله الفنية


يعمل "أميتاب باتشان" حالياً على فيلم Runway 34- بعد أن كان عنوانه في السابق MayDay- من بطولة وإخراج ممثل بوليوود "أجاي ديفجن" و"راكول بريت سينغ".
Runway 34 هو فيلم تشويقي عاطفي، مستوحى من أحداث حقيقية. سيتم طرحه في دور العرض يوم 29 أبريل 2022.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»