اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيمان السيد لـ "سيدتي": الجمهور السعودي ذوَّاق

الفنانة إيمان السيد
الفنانة إيمان السيد

كشفت الفنانة إيمان السيد لـ "سيدتي" عن أنها موجودةٌ حالياً في السعودية من أجل عرض مسرحية جوازة معفرتة" ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتحدثت عن العمل المسرحي بالقول: "انطلقت التحضيرات الخاصة بالمسرحية في مصر، وشهدت البروفات ارتجال الفنانين المشاركين فيها حواراتٍ بما يُغني النص الأصلي للعمل، وكان أمير طعيمة يغيِّر جزءاً من الحوار عندما يجد شيئاً مناسباً، وبقي الوضع على هذه الحال حتى وصلنا إلى النص النهائي الذي سنشارك فيه بموسم الرياض".

وأكدت إيمان أن البروفات التي قاموا بإجرائها في السعودية، كانت مهمةً جداً، لأن الجمهور السعودي ذوَّاق، ولديه إلمامٌ كبير بالمسرح، خاصةً المسرح المصري، لذا يحب تقديم عملٍ مميز له.

وأوضحت أن هذه المسرحية، هي الثانية لها في السعودية في العام الجاري، معبِّرةً عن سعادتها بتقديم مسرحياتٍ أمام الجمهور السعودي، خاصةً في موسم الرياض.

وعن دورها في المسرحية، قالت: "أجسِّد في العمل دور جنية، لكنني لا أفضِّل الحديث أكثر عن الدور كيلا يفقد بريقه، وأدعو الجمهور إلى مشاهدة المسرحية في مسرح الراحل محمد العلي".

وجاءت تصريحات إيمان السيد خلال حديثٍ خاص لـ "سيدتي" بعد انتهاء أبطال المسرحية من المؤتمر الصحفي الخاص بها، الذي أقيم في فندق كراون بلازا.