اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منى زكي بالفيديو: لم أمنح كريم عبد العزيز حقه في التكريم بسبب رهبة المكان

منى زكي وكريم عبد العزيز لحظة تكريمه بجائزة فاتن حمامة - الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان القاهرة السينمائي
منى زكي وكريم عبد العزيز لحظة تكريمه بجائزة فاتن حمامة - الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان القاهرة السينمائي

استعادت النجمة منى زكي لحظة تسليمها جائزة فاتن حمامة للتميز للنجم كريم عبد العزيز، مؤكدة أن كل ما قالته بحقه كان أقل من قدره، وإنه يستحق إشادة أكبر بمشواره الفني، ولكن رهبة المكان ورغبتها في منحه فرصة أطول للكلام منعتها من الاسترسال في منحه حقه من كلمات التكريم، ووصفته بأنه "فنان كبير وموهوب".

كريم عبد العزيز لحظة تكريمه بجائزة فاتن حمامة - الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان القاهرة السينمائي

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة "mbc مصر"،إن كريم عبد العزيز يستحق أكثر من ذلك، وأشارت إلى أنّها لم تتمكن على منحه حقه بسبب رهبة المكان.

وأضافت: كريم عبد العزيز فنان رجله على الأرض، وحاسس بنبض الناس.. وكريم بيكون مشغول إنه يُسعد الناس طول الوقت، ومش مشغول بحاجة غير فنه.

وشدّدت على متانة علاقة الحب التي تجمع بين هذا الجيل من الفنانين الذين شقوا الطريق نحو عالم الفن في سن صغيرة.

وكانت منى زكي قد قدمت جائزة إنجاز العمر التي تحمل اسم السيدة فاتن حمامة، إلى صديقها الفنان كريم عبد العزيز وذلك في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، والقت كلمة من القلب قائلة: أول مرة أطلع على المسرح مش قلقانة وخايفة، عشان بأقدم نجم نعرفه من وهو طفل، لما اشتغل في "المشبوه" مع الميجا ستار عادل إمام والراحلة سعاد حسني.

وأضافت: عمرك ما تنسى الطفل ده وعينيه وشقاوتها، لقيناه بعد سنين قالوا عنه جان، ماكانوش يعرفوا كويس قدراته وحبه لفنه، هو واحد من الناس وهيفضل كده، عنده وعي بفنه، ما استخدمش أي واسطة مع أنه من عائلة فنية أوي، كلنا بنحبه.

واختتمت منى زكي حديثها: "أحس بكل التقدم في مشواره، وفي كل حاجة حلوة بيقدمها، دمه خفيف وقمر"

ووجه كريم عبد العزيز الشكر لوالده المخرج محمد عبد العزيز الذي نال تصفيقا طويلا من حضور حفل الافتتاح، واعتذر كريم عن عدم حضور والدته لظروف خاصة، كما وجه الشكر لزوجته التي تحملته 15 عاما، وقال أنه سعيد بتكريم مهرجان القاهرة العريق وأن اسم الجائزة يحمل اسم فاتن حمامة، وأن من تقدم الجائزة هي منى زكى، مضيفا: "محدش يقدر يقدمنى غير منى"، ووجه كريم التحية للراحل وحيد حامد، والمخرج شريف عرفة مؤكدا أنهما أصحاب الفضل في مشواره الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»