اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من "بيت سيدتي الزجاجي" الممثلة والإعلامية مروة محمد: أحرص على تقديم قضايا تهم المرأة السعودية

استضافت مجلة سيدتي في بيتها الزجاجي في بوليفارد رياض سيتي، الممثلة والإعلامية السعودية مروة محمد في حوار شيق تطرقت خلاله إلى عدد من المواضيع التي تهم المرأة العربية.

وخلال الحوار الذي أجرته معها المذيعة السعودية إيمان رجب داخل "بيت سيدتي الزجاجي" تحدثت مروة عن بداياتها في عالم التمثيل حيث قالت إنها كانت تعمل كصحفية في البداية ثم دخلت إلى مجال الإعلام، قبل أن يجذبها التمثيل، وتبحر في هذا المجال مقدمة عدداً كبيراً من الأعمال الفنية.

مروة محمد وإيمان رجب من 'بيت سيدتي الزجاجي' - تصوير محمد عثمان

 


مروة محمد لفتت إلى أن بداياتها في عالم التمثيل جاءت من خلال "نجمة الخليج" ثم الفيلم الإماراتي القصير "حنين"، قبل أن تأتي انطلاقتها الحقيقية والتي عرفها الجمهور من خلالها وهي شخصية "عمشة" في المسلسل السعودي "عمشة بنت عماش" عام 2007.

 

مروة محمد ضيفة 'بيت سيدتي الزجاجي' في بوليفارد الرياض - تصوير محمد عثمان

 


وعن الشخصية الأقرب إلى قلبها، قالت: "شخصية "الهنوف" في مسلسل "خيوط ملونة" عام 2010 مع الفنان الراحل عبد العزيز جاسم، حيث جسدت شخصية فتاة تعمل مخرجة أفلام وثائقية تكتشف فجأة أن والدها يعمل في أعمال مشبوهة، فتقع في حيرة من أمرها".

مروة محمد تحدثت عن القضايا التي قدمتها خلال أعمالها الدرامية، حيث أكدت على أنها تحرص على تقديم القضايا التي تهم المرأة العربية والسعودية بشكل خاص قائلة: "طرحت عدداً من القضايا الهامة من خلال أعمالي مثل" قضية المرأة المعنفة، والزواج القصري، والمرأة المعيلة، وقيادة المرأة، والميراث، ونظرة المجتمع إلى الفن ومن يعملون به، وعدد من القضايا الهامة".

 

مروة محمد ضيفة 'بيت سيدتي الزجاجي' في بوليفارد الرياض - تصوير محمد عثمان

 


وفي ختام حوارنا معها، عبرت مروة محمد عن محبتها وتقديرها لمجلة سيدتي، واصفةً إياها بأنها الداعم الأول للمواهب السعودية، حيث تابعت المجلة أخبار مروة محمد منذ بداياتها ومازلت تتابعها حتى اليوم، معبرةً عن امتنانها للمحبة والتقدير التي تلقاه من جانب المجلة دائماً هي وكل الفنانين السعوديين.