جامعة الجوف تعلن طرح عدد من الوظائف الصحية للمواطنين والمواطنات

جامعة الجوف
جامعة الجوف تعلن طرح عدد من الوظائف الصحية للمواطنين والمواطنات (الصورة من الموقع الرسمي)

أعلنت جامعة الجوف، طرح عدد من الوظائف الصحية بنظام العقود على الوظائف الرسمية، في عدد من التخصصات.

وقالت الجامعة إن الوظائف مطروحة للمواطنين والمواطنات، وعددها 15 وظيفة، داعية الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط؛ للتقديم عن طريق المنصة الإلكترونية لبوابة التوظيف من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة.

وظائف جامعة الجوف

أبانت جامعة الجوف أن الوظائف بمسميات: طبيب نائب، وطبيب مقيم أسنان، وطبيب مقيم “بشري”، وأخصائي تمريض أول، وصيدلي، بالإضافة إلى فني مختبرات طبية، ومساعد صحي (مسعف، ومساعد ممرض)، لافتة إلى أن التقديم لها سيكون اعتباراً من اليوم الأربعاء، وحتى الأحد المقبل 5 ديسمبر.

وأوضحت أن المستندات المطلوبة: صورة من الهوية الوطنية، وصورة من المؤهلات العلمية، وصورة من شهادات الخبرة مصدقة من جهة العمل مع إحضار ما يثبتها من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للموظفين في القطاع الخاص للوظيفة التي تتطلب خبرة.

الشروط والمتطلبات:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن تتوفر في المرشح للتعيين المؤهلات والخبرات المطلوبة للوظيفة التي يراد أن يعين عليها وفقاً لما هو محدد في دليل تصنيف الوظائف.
  • الخبرات المطلوبة والصادرة من القطاع الخاص يوضح فيها: مسمى الوظيفة، وتاريخ بداية ونهاية الخدمة، وبيان ما يثبتها من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • غير محكوم عليه بحد شرعي أو بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة أو بالإدانة أو كان محكوماً عليه ومضت سنة على الأقل على انتهاء تنفيذ العقوبة أو الإعفاء منها وغير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، أو كان مفصولًا ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل.
  • غير محكوم عليه بحد شرعي أو بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي من الجرائم الآتية: الرشوة، والتزوير، والاختلاس، وتهريب المخدرات أو المسكرات أو ترويجها أو المتاجرة فيها، أو كان محكومًا عليه ومضت سنة على الأقل على انتهاء تنفيذ العقوبة أو الإعفاء منها. - غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، أو كان مفصولًا ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل.
  • التقديم على الوظائف إلكترونياً على موقع الجامعة، ولن يتم قبول أي طلب يرد الى الجامعة يدوياً.
  • في حال اختلاف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع الملف يلغى الطلب ويتحمل المتقدم مسؤولية ذلك.
  • يتم إرفاق المسوغات المطلوبة عن طريف تحميلها على الرابط المخصص لذلك حيث سيتم استبعاد أي مسوغات غير واضحة أو ناقصة أو لم يتم ارفاق المسوغات الاجبارية المطلوبة لشغل الوظيفة.