اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبشر تعلن إضافة خدمة أبشر بالتميز قريبا

أبشر
أبشر تعلن إضافة خدمة أبشر بالتميز قريبًا (الصورة من الموقع الرسمي)

أعلنت منصة أبشر السعودية، أمس الثلاثاء 30 نوفمبر 2021م، عن إضافة خدمة “أبشر بالتميز” قريبًا لخدماتها.

أبشر بالتيمز

أعلنت منصة أبشر في السعودية، عن إضافة خدمة جديدة لخدماتها وهي خدمة أبشر بالتميز وأوضحت أنها ستكون متاحة قريبًا للجميع، تنضم خدمة "أبشر بالتميز" إلى قائمة طويلة من الخدمات التي تقدمها المنصة، والتي تخضع لإشراف مباشر من وزارة الداخلية.

أهداف منصة أبشر السعودية

يُذكر أن "أبشر" تسعى دومًا لتبني الحلول الذكية والمبتكرة من أجل تطوير الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية، وذلك من خلال إطلاق “تحدي أبشر” المعني باستغلال تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

وتنضم خدمة "أبشر بالتميز" إلى قائمة طويلة من الخدمات التي تقدمها المنصة، والتي تخضع لإشراف مباشر من وزارة الداخلية.

خدمات منصة أبشر

في السادس عشر من شهر ديسمبر 2019 دشن وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود 13 خدمة إلكترونية في منصة "أبشر" لعدد من قطاعات وزارة الداخلية، من بينها: "خدمة تسجيل مخالفات الذوق العام إلكترونياً"، وخدمة "مبايعة المركبات"، و"خدمة المركبات المحجوزة"، وخدمة "الاستعلام عن مخالفات المركبات الأجنبية"، و"خدمات المستثمر الأجنبي"، وخدمات التأشيرات لأصحاب الإقامة المميزة"، و"خدمة تسجيل المواليد"، وخدمة "إصدار سجل أسرة جديد للأمهات"، وخدمة " إصدار سجل أسرة في حالة الزواج". بلغ مجموع الخدمات التي يقدمها نظام أبشر 180 خدمة بنهاية العام 2019.

عن منصة أبشر

منصة أبشر السعودية هي نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات. يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.