اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري سفيرة لمؤسسة لندن العربية لمبادرة "أطلق لها العنان"

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

أعلنت مؤسسة لندن العربية، عن اختيار الفنانة ياسمين صبري، سفيرة لمبادرة أطلق لها العنان، التي أطلقتها المؤسسة، وتم الإعلان عنها اليوم، بشكل رسمي، وتستهدف تمكين المرأة ومنحها المناخ المناسب لإطلاق مواهبها وتحقيق طموحاتها في مجالات العمل والإبداع المختلفة.

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

وذكرت المؤسسة عبر بيان رسمي تم نشره على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، سبب اختيار ياسمين، قائلة: يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع النجمة العربية والمصرية صبري، الحائزة على جائزة المرأة العربية السابقة لهذا العام، ستكون سفيرة لمبادرتها المستقبلية".

 

 

وكانت ياسمين صبري قد استبقت إعلان تنصيبها رسميا سفيرة للمبادرة، وقامت بالترويج لحملتها الجديدة، ونشرت عبر خاصية الاستوري، على حسابها بموقع انستغرام انفوغراف تعليمي تحث فيه الجميع على احترام النساء، وذلك فى إطار الحملة التى أطلقتها مؤسسة لندن العربية حملة " اطلق لها العنان" تنص فيها على وجوب احترام المراة في العمل و في الشارع وفي المنزل.

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

وسبق أن كشفت ياسمين صبري عن طريقتها لاكتساب الثقة في النفس وفرض احترامها على الأخرين والبحث عن النجاح بين صفحات كتب الفكر والتأمل، وأكدت أن الفلوس ليست "كل شيء" كما كشفت عن الكتاب الأكثر تأثيرا في حياتها، والشخصية الفنية الأقرب لحقيقتها من بين كل شخصياتها في الأعمال الفنية، وأعلنت لأول مرة اسم مسلسلها الجديد المقرر عرضه بموسم رمضان 2022، كما أكدت عودتها إلى السينما بعد غياب طويل منذ قدمت فيلم الديزل عام 2018.

ياسمين خاضت المناقشة في "جلسة صراحة" مع متابعيها بموقع انستغرام، واهتمت بالرد على أغلب الأسئلة وقالت تعليقا على سؤال عن أهمية الفلوس، وهل هي كل شيء بالنسبة لها أم لا؟ قائلة: لأ طبعًا مفيش أي حاجة كل حاجة.

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

كما كشفت ياسمين صبري حقيقة الحسنة التي في وجهها، وهل هي حقيقية أم مصطنعة؟، حيث ردت على سؤال أحد متابعيها: الحسنة حقيقية والله.

وأعلنت ياسمين صبري اسم مسلسلها المقبل، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2022، حيث استقرت على اسم دنيا، متمنية أن ينال هذا العمل إعجاب جمهورها.

وأعلنت ياسمين صبري عودتها من جديد إلى السينما؛ بعد أن قدمت فيلم الديزل، عام 2018، وكان هذا العمل آخر أعمالها السينمائية، مشوقة جمهورها لفيلمها الجديد.

وأكدت ياسمين أن أول كتاب قرأته عن تطوير الذات كان في 2010 واسمه The Secret، وحول طريقتها في مواجهة التنمر والتعليقات السلبية قالت: أتجاهل الكلمات السلبية من حولي لأني ممتلئة بالحقيقة وفي تطور مستمر.

وحول شعورها بعد تحقيق النجاح والشهرة قالت: لسة موصلتش، وبررت التغير الأخير في حياتها بقولها: بدأت أطور من نفسي لأني بحبها وعايزة الأفضل دائما لأنني استحق.

وعن العمل الأكثر تأثيرا في حياتها قالت: قصة حياتي أكثر شيء أثر في، وقالت أن شخصية نادية في مسلسل "طريقي" هي الأقرب إلى نفسها، ووضعت ياسمين وصفة لاكتساب الثقة في النفس بقولها: لكي تثق في نفسك وكلام الناس ميأثرش عليك يجب أن تسمع صوت نفسك وهو البصيرة

وقدمت طريقة لحماية النفس من شرور الدنيا قائلة: حب نفسك وكأنك طفل صغير هتحميه من كل شر.

وواست متابعة طلبت النصيحة للخروج من حالة الحزن بعد فقد والدتها بقولها: متتصرفيش، تقبلي شعور الحزن لأنك إنسان، وتقبلي كل مشاعرك المنخفضة.

وردا على سؤال حول عزلتها عن الجمهور الحقيقي قالت: أنا بعيدة وقريبة من الناس.

واعترفت ياسمين بأن التغير الأخير في حياتها لم يكن سهلا في البداية وقالت: واجهت صعوبة في تطوير نفسي في البداية وحاليا هو أمتع طريق لي.

وحول الهدف الحقيقي لما تفعله الآن قالت ياسمين: الأهداف لا تنتهي طول ما احنا عايشين، وتحدثت للمرة الأولى عن طقوسها الصباحية قائلة: روتيني الصباحي للتخلص من الضغط النفسي هو القهوة والبخور والهدوء.

وردا على سؤال حول أكبر انتقاد توجهه لنفسها قالت ياسمين: لا انتقد نفسي بل أشجعها وأطورها واحترمها، وأضافت: لكي تكوني اليجنت لازم تقدسي جسدك وأنوثتك وعقلك وقلبك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»