اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مفاجأة من العيار الثقيل في حادثة مقتل مديرة التصوير...أليك بالدوين: "لم أضغط على الزناد!"

أليك بالدوين- الصورة من موقع CNBC
أليك بالدوين- الصورة من موقع CNBC
أليك بالدوين وهالينا هتشينز- الصورة من موقع People
أليك بالدوين وهالينا هتشينز- الصورة من موقع People
أليك بالدوين- الصورة من موقع CNBC
أليك بالدوين وهالينا هتشينز- الصورة من موقع People
2 صور
في أول مقابلة كاملة للنجم "أليك بالدوين" بعد حادث إطلاق الرصاص الذي وقع يوم 21 أكتوبر عندما كان ممسكاً بمسدس كان من المفترض أنه آمن للاستخدام، قال الممثل "أليك بالدوين" إنه لم يضغط على زناد المسدس الذي أودى بحياة مديرة التصوير "هالينا هتشينز"في موقع تصوير فيلم Rust، فيما ركز المحققون في نيومكسيكو على معرفة كيفية وصول الذخيرة الحية إلى موقع التصوير.

أليك بالدوين يروي الحادث باكياً


في مقطع دعائي أذيع أمس لمقابلة "بالدوين" مع قناة News ABC، والمقرر إذاعتها كاملة اليوم، قال الممثل لمقدم البرنامج "جورج ستيفانبوليس": "حسنا، الزناد لم يُسحب، لم أضغط على الزناد".
وأضاف: "ما كنت لأصوب المسدس قط تجاه أحد وأضغط على الزناد على الإطلاق".
وقال "بالدوين" أيضًا إنه ليس لديه أي فكرة عن كيفية دخول رصاصة حية في المسدس الذي استخدمه في المشهد. وقال: "قام شخص ما بوضع رصاص حي في المسدس، رصاصة لم يكن من المفترض أن تكون في الموقع من الأساس".
وقال "بالدوين" وهو يقاوم الدموع عندما يتحدث عن "هتشينز": "كانت شخصية محبوبة من قِبَل كل من عمل معها، وكان الكل معجب بها"، مضيفاً: "لا يبدو ذلك حقيقيًا بالنسبة لي".

حادث أليك بالدوين المأساوي

أليك بالدوين وهالينا هتشينز- الصورة من موقع People

قُتلت "هالينا هتشينز" وأصيب المخرج "جويل سوزا" في أكتوبر بعد أن أطلق "بالدوين" النار خلال بروفة احتوت على طلقة حية.
ولم تُوجه أي اتهامات جنائية لـ"بالدوين"، بينما يركز المحققون جهودهم على معرفة كيفية وصول ذخيرة حية إلى الموقع بدلاً من الرصاصات غير الحقيقية.
قال "بالدوين" إنه يعتقد أن ضباط الشرطة يجب أن يكونوا حاضرين في كل عمل يتطلب إستخدام أسلحة مزيفة أو غير ذلك لمراقبة سلامة الأسلحة.
جدد الحادث الذي لا يزال قيد التحقيق، الدعوات إلى ممارسات سلامة أفضل على المجموعات فيما يتعلق باستخدام الأسلحة.
وكان اثنان من طاقم الفيلم أقاما دعويين مدنيتين اتهما فيهما "بالدوين" ومنتجي الفيلم وآخرين في الانتاج، بالإهمال والتراخي في تطبيق بروتوكولات السلامة. وقال المنتجون إنهم يجرون تحقيقاً داخلياً في الواقعة.
وفي فصل مثير من فصول الواقعة، فجرت "ميمي ميتشل" المشرفة على نص Rust في وقت سابق مفاجأة في إحدى الدعويين قالت إن نص الفيلم لم يتطلب مطلقاً إطلاق الرصاص من مسدس أثناء المشهد الذي كان "بالدوين" يتمرن عليه عندما قُتلت المصورة الشهر الماضي.
وزعمت "ميتشل" أنه كان يتعين على "بالدوين" التحقق بنفسه من عدم احتواء المسدس على ذخيرة حية وألا يكتفي بالاعتماد على تأكيد مساعد المخرج بأن المسدس آمن للاستخدام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»