اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بلقيس تطلق أغنية "خمسين" احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

بلقيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
بلقيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
أطلقت الفنانة ​الإمارات​ية ​بلقيس​ أغنيتها الجديدة "خمسين" على قناتها الخاصة على "يوتيوب"، وذلك احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي.
أغنية "خمسين"من كلمات محمد سعيد حارب وألحان أدهم، وقد نشرت بلقيس على حسابها في إنستغرام البرومو الخاص بالأغنية.
وأرفقت النجمة الفيديو بتعليق كتبت فيه:” خمسين عام حققنا فيها احلامنا.. وخمسين عام قدامنا قدامنا.. يالمستحيل بعدك ابد ما شفت شي”.
ولاقى كليب بلقيس تفاعلاً كبيراً من الجمهور بعد طرحه إن كان لناحية تصويره المميزة، أو كلمات الأغنية الحماسية.

بلقيس فتحي تَحصد جائزة «هوليوود ميوزك أوارد»


وكانت بلقيس قد أعلنت منذ نحو أسبوعين فوزها بجائزة «هوليوود ميوزك أوارد» عن فئة مطربي العالم «فنانة مستقلة».
وقد حصدت بلقيس جائزة أفضل أغنية عالمية في حفل توزيع جوائز هوليوود الموسيقي السنوي في دورته الثانية عشرة «HMMA »، عن أغنيتها «انتهى»، التي أصدرتها مؤخراً ونالت نسب مشاهدة مرتفعة.
ونشرت بلقيس فيديو حصدها الجائزة بعد منافسة شرسة مع العديد من الأعمال الموسيقية المختلفة حول العالم، وعلقت على هذا الإنجاز عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: «سعيدة جداً بفوزي في جائزة هوليوود ميوزك أوارد HMMA عن فئة مطربي العالم (فنانة مستقلة) عن أغنية (انتهى)».
وأضافت فتحي: «فاز بالجائزة أهم النجوم في العالم من ضمنهم أريانا جراندي، وبيلي إيليش، وهانز زيمر». وتابعت: «فخورة جداً بدعم محبيني، وأهدي الجائزة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشيوخي الكرام اللي عودونا على الجد والاجتهاد وبذل الأفضل للحصول على الأفضل. الجاي أقوى وأجمل وأفضل».
واختتمت بلقيس فرحتها بالجائزة: «ألف مبروك لفريق العمل القوي مشاري الإبراهيم، وعبد العزيز الويس، وعلي المتروك، وصهيب العوضي ودان حداد».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»