اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو أحلام تدعم شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق: المهم تكون مرتاحة

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت النجمة الإمارتية أحلام عن محاولتها التواصل مع المطربة شيرين عبد الوهاب بعد تأكيد خبر طلاقها من حسام حبيب، وأكدت أنها قامت بإرسال رسالة لشيرين لصعوبة التواصل معها هاتفيا نظرا لتغيير أرقام هواتفها، وأشارت إلى أنها تدعم المطربة المصرية في قرارها طالما إنها "مرتاحة".

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أضافت أحلام في تصريح مع برنامج ET بالعربي على هامش حفلها في متحف لوفر أبو ظبي: أنا أرسلتها مسج على التلفون يعني بس هي شيرين دائما تغير أرقامها فما عندي طريقة أتواصل معها وهي عارفة محبتنا"، مضيفة " الزواج والطلاق هذه كلها قسمة ونصيب من رب العالمين.

 

 

تابعت "انشالله الله يختار لها الخيرة والمهم تكون هي مرتاحة.

الراحة التي تمنتها أحلام لشيرين عبد الوهاب لم تتحقق بعد الطلاق حسب تصريحات صديقتها المقربة نضال الأحمدية التي قالت في اتصال هاتفي مع برنامج "ET بالعربي": شيرين تقاوم كأي زوجة تطلقت أو طُلقت، تشتغل ليل نهار، عازز عليها الدنيا كتير، بس قوية وصامدة وترفض إنها تبكي، وبتسجل أغانيها وتحضر نفسها للمهرجانات والحفلات. وهي مثل أي ست بعد الطلاق تشعر بوجع لا يعرفه الرجل".

وأضافت: رفضت تحكي أي كلام عن طليقها لإنها بنت أصول محترمة جدا، ما قالت ولا كلمة عن الأسباب. هذه هي الست العربية المحترمة، ما بتسرب أي شيء عن حياتها الخاصة أو زوجها، فعلا بنت بلد."

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بشكل رسمي خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب، بعدما قامت بمشاركة البيان المتداول حول الطلاق، ونشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وجاء عنوانه: النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا.

وأكدت النجمة شيرين عبدالوهاب، بشكل رسمي خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب، بعدما قامت بمشاركة البيان المتداول الذي قالت فيه: فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتابع البيان: وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»