فعالية منطقة الرعب ضمن موسم الرياض 2021

فعالية منطقة الرعب ضمن موسم الرياض
فعالية منطقة الرعب ضمن موسم الرياض - الصورة من واس

يضم موسم الرياض2021 الفعاليات الأكثر تميزاً وإثارة وتشويقاً التي تناسب جميع الأعمار، وقد اختيرت فعالية منطقة الرعب ضمن البرنامج المقرر لهذا العام للمنطقة الثانية لونتر وندرلاند بالرياض.
وتكتظ منطقة الرعب بالزوار في انتظار أدوارهم لدخول بيوت الرعب، حيث تتجول هياكل الأشباح وشخصيات أفلام الرعب الشهيرة بينهم، مثيرةً الهلع أحياناً ونوبات من الضحك، وكثيراً من اللحظات التي توثقها ذاكرتهم في هذه التجربة المميزة.
وتهيئ المنطقة أكثر من منزل تعرض في داخلها بيئات مرعبة عبر مؤثرات بصرية ودرامية وصوتية تحاكي أجواء الرعب، وتجعلهم يعيشون أقوى تجارب الإثارة والترقب بما تحتويه من مخلوقات قد تداهمك في الظلام، أو وحوش تقتحم عليك المكان أو حتى مهرجين قتلة يحاصرونك تحت جنح الظلام.
وأحد أكثر المواقع إثارة بيت الرعب، وهو عبارة عن خيمة كبيرة ممتدة تشتمل على 7 ألعاب مختلفة لكل لعبة جوه من المتعة المخصص لها، حيث تضع الألعاب الطفل أمام مجموعة من التحديات المخيفة عن طريق عرض مجموعة من المجسمات الحية لأشكال من الهيكل الخشبي على هيئة كائنات مرعبة مثل الزومبي الذي يجسد على هيئة شخص غير متزن الحركة يحمل في يديه سكينة، بالإضافة إلى كائنات الفضاء المرعبة ومجموعة من السحرة الأشرار.
ويستمتع الجمهور بحلقات متصلة من عروض السيرك المدهشة، تدور الأحداث ضمن إطار تشويقي غاية في الإثارة، مع تشغيل للموسيقى المرعبة التي تمنح الزائر إحساساً بالخوف، وتشتمل عروض السيرك على أرض المقابر الحاوية لرفات كل من قتلهم الشرير ميكافيلي وهو بطل القصة الأسطورية التي يحيكها المكان، وفي رحلة البحث يتوجب عليهم مواجهة الوحوش الأسطورية العملاقة والاختباء والتخفي منها، وإلا أصبح مصيرهم إن يقعوا كوجبة طعام للوحوش.
كما تضم المنطقة مجموعة من الألعاب الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية المرعبة، التي تتوسطها امتدادات طويلة لمتاهات متشابكة ومخيفة، وصولاً إلى البيت المرعب والخروج منه بأمان.
كل هذا بالإضافة وإلى وجود عدد من الورش التعليمية التي يقوم فيها الزوار باستعمال مستحضرات التجميل لعمل مكياج بأشكال مرعبة على الوجه واليدين، إذ تعد من الأمور المحببة لدى كثيرين، وذلك باختيارهم أحد الشخصيات المرعبة ورسمها على الوجه أو اليدين كالنقش، فهناك من يفزع لرؤية تلك الأشياء المخيفة وهناك من يسعد لرؤيتها لأنه يعلم أنه سوف يقوم بمغامرة ممتعة.
تابعي المزيد: افتتاح منطقة The Alley الجديدة في بوليفارد رياض سيتي
وتتكامل المنطقة مع قريناتها ال6 في "الرياض ونتروندرلاند"، حيث تقع بين منطقتي "دريم لاند كرنفال" ومنطقة "الصندوق السحري"، كما يمكن للزوار الوصول إليها مقابل ساحة التزلج، وتعد وجهةً لأصحاب القلوب القوية ومحبي المغامرات العجائبية.
وتستمر فعاليات المنطقة حتى نهاية مارس 2022م، حيث تستقبل زوارها من الساعة الـ 4:00 مساءً حتى الـ 1:00 بعد منتصف الليل، وتستمر لأوقات أطول خلال نهاية الأسبوع.