اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فينوس ويليامز عن فيلم King Richard: لقد تجاوز التوقعات

سيرينا وفينوس ويليامز مع ويل سميث- الصورة من موقع Sports Keeda
سيرينا وفينوس ويليامز مع ويل سميث- الصورة من موقع Sports Keeda
تلقى فيلم King Richard من إخراج "رينالدو ماركوس جرين" إشادة بالغة من النقاد والجماهير، وبصفة خاصة من بطلتي التنس "سيرينا" و"فينوس ويليامز"، لعرضه السيرة الذاتية لوالدهما والذي يجسده النجم "ويل سميث".

King Richard صفقة حقيقية


تحدثت "فينوس ويليامز" مؤخرًا إلى موقع Pop Sugar عن الفيلم الذي يُعرض في دور العرض منذ 19 نوفمبر، حيث بدأت البطلة البالغة من العمر 41 عامًا بالتشديد على أن تصوير "سميث" لوالدها كان أحد المعالم الرئيسية في السيرة الذاتية. وكشفت "ويليامز" عن سعادتها وعائلتها عندما اشترك الممثل المشهور في الفيلم، لأنه بحسب رأيها الصفقة الحقيقية.
قالت "فينوس": "هناك الكثير من اللحظات الخاصة طوال الفيلم، ولكن من أبرز ما شاهدته في King Richard هو تصوير ويل سميث لأبينا". وتابعت قائلة: "عندما وقَّع "سميث" على الدور، كنا متحمسين بالتأكيد لأنه الصفقة الحقيقية، وتجاوز كل التوقعات. لقد فعل حقًا دوره في فهم والدنا وتجسيد روحه."

سانيه سيدني وديمي سينجلتون بطلتا الفيلم


كما أثنت بطلة جراند سلام لسبع مرات بجهود "سانيا سيدني" و"ديمي سينجلتون"- الممثلتين اللتين لعبتا دور "فينوس" و"سيرينا ويليامز" على التوالي في الفيلم- لتفانيهما في أدوارهما. كما أعربت عن امتنانها لهما على تكريم عائلة "ويليامز" لهما من خلال فنهما.
قالت: "إن رؤية الوقت والطاقة والقلب التي بذلتها كلٌ من "سانيه" و"ديمي" لإتقان هذه الأدوار أمر ملهم للغاية. كلاهما لهما وظائف رائعة أمامهما و سأكون ممتنة لهما إلى الأبد".

King Richard يفوز بجوائز كبيرة في المجلس الوطني للمراجعة


يركز King Richard على السنوات الأولى لعائلة "ويليامز" عندما بذل والد "فينوس" و"سيرينا" كل ما في وسعه لجعل بناته نجمتي تنس، حتى أنه كتب لذلك خطة مكونة من 78 صفحة.
وحصل الفيلم على قدر كبير من الإشادة منذ صدوره بما في ذلك كسب 91٪ على Rotten Tomatoes من النقاد و 98٪ من الجماهير.
وبعد حصوله على تقييمات إيجابية وإشادة من النقاد، دخل King Richard دائرة الفائز، حيث أعلن المجلس الوطني الأمريكي للمراجعة مؤخرًا عن قائمته للفائزين للأفلام التي تم إصدارها في عام 2021، وحصل فيلم "ويل سميث" على بعض أكبر الجوائز.
فاز "سميث" بجائزة أفضل ممثل عن دوره في دور "ريتشارد ويليامز"، بينما حصلت "أونجانو إليس" على جائزة أفضل ممثلة عن دورها "أوراسين برايس"- والدة "فينوس" و"سيرينا ويليامز" في الفيلم، كما تم الاعتراف بالفيلم أيضًا كواحد من أفضل 10 أفلام لهذا العام.

King Richard في مهرجان القاهرة السينمائي


عُرض لأول مرة في مصر فيلم King Richard في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، يومي الثاني والثالث من ديسمبر، ضمن القسم الرسمي خارج المسابقة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»