اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو .. جورج وسوف يتحدث عن شبيهه فماذا قال؟ 

جورج وسوف - الصورة من حسابه على تويتر
جورج وسوف - الصورة من حسابه على تويتر
قال النجم جورج وسوف إن الطفل الذي جسد دوره في المسلسل الوثائقي "مسيرتي" يشبهه إلى حد كبير جداً ونشر جورج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل وظهر فيه إلى جانب مخرج العمل حيث قال له جورج إن الطفل يشبهه جداً فيما اكد المخرج أنهم أمضوا أربعة أشهر في البحث والكاستينغ حتى وجدوا الطفل.
وقال جورج في تعليقه على الفيديو: "لما يكون يللي عم بمثل دورك شبهك".
وكان المسلسل الوثائقي "مسيرتي" قد عرض على منصة "شاهد" قبل أيام وحقق انتشاراً واسعاً جداً حيث تناول المسلسل سيرة حياة الفنان جورج وسوف منذ الطفولة حتى الكبر والمراحل التي مر بها وطريقه إلى الشهرة والنجومية.
وتناوب عدد من الممثلين على أداء شخصية جورج وسوف في الطفولة والشباب والكبر حيث كان ملاحظاً أن الممثلين الثلاثة الذين تم اختيارهم يشبهونه جداً كما حضر جورج شخصياً في المسلسل حيث روى مسيرته في المسلسل.
والمسلسل من إنتاج شركة 2PURE Studios للمنتج رودولف جبر، إخراج دافيد أوريان، نص وحوار جورج عبود، ومدير تصوير جورج ريفي. أدى أدوار جورج وسوف، من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية التي يعيشها، كل من: الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق. كما يضم الوثائقي نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب منهم أسعد رشدان، مجدي مشموشي، كارول عبود، السا زغيب، جينا ابو زيد، ريموند عازار، فادي ابي سمرا، خالد السيد، جوزيف ساسين، شربل زيادة، جوزيف اصاف، حسن حمدان، علي الزين، مصطفى السقا، جوزيف سلامة، ونيكولا مزهر.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"