اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شجون الهاجري في مسرحية ( I wish) بموسم الرياض

شجون الهاجري- الصورة من حسابها على الانستغرام
شجون الهاجري- الصورة من حسابها على الانستغرام

تقيم الفنانة شجون الهاجري خلال الفترة القادمة في الرياض؛ وذلك لعرض مسرحيتها في موسم الرياض، وكتبت: أهلي وجمهورنا الحبيب في المملكة العربية السعودية.. ألتقي معكم من خلال مسرحية (I wish) ضمن فعاليات موسم الرياض من 10/12/2021 الى 15/12/2021، وبهالمناسبة جاية أشكر موسم الرياض، وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ؛ على الاستضافة الجميلة وإتاحته لنا الفرصة للقاء جمهورنا الحبيب في السعودية.. أتمنى أنكم تستمتعون معانا مثل ما إحنا متلهفين لتقديم العرض لكم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون (@shoooj)

يُذكر أن شجون الهاجري بعد تغيُّبها عن الدراما والمسرح لفترة من الزمن، عادت من خلال مسلسل "ملاك رحمة"، وهو من إخراج محمد سمير، ومن تأليف أحمد العوضي. وتدور أحداثه في حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، وتميز العمل بأن أحداثه كانت 8 حلقات، وجسدت شجون فيه شخصية رحمة، وهي فتاة طموحها لا حدود له، وأحلامها كبيرة، ولكنها تعيش في عالمها الخاص، وعندما تقرِّر المواجهة تتعرض لصدمات عديدة، والعمل طرح موضوع الآثار النفسية لتعنيف المرأة، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات المشوّقة، وقد عُرض ولاقى أصداءً جيدة.

وكان من بطولة شجون الهاجري، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين، ومنهم: مرام البلوشي، وغدير السبتي، وشوق الهادي، وحصة النبهان، وعبد الله عبد الرضا، وأحمد العوضي، وعبد الله التركماني، وحسين الحداد، وحسن إبراهيم.