اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. باسم مغنية يحيي ذكرى وفاة والده برسالة مؤثرة

باسم مغنية - الصورة من حسابه على فيسبوك
باسم مغنية - الصورة من حسابه على فيسبوك

أحيا الفنان اللبناني باسم مغنية ذكرى مرور عام على وفاة والده والتي تصادف في الثامن من ديسمبر.

ونشر باسم عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بوالده الراحل ووجه له رسالة مؤثرة تبرز تأثره وحزنه على غياب والده حيث قال: "في هذه اللحظات منذ سنة كنت تحتضر يا أبي ٨-١٢-٢٠٢٠.. غاب الهناء وغادر الطيب الذي كان، أبي لقد صرت وحيداً تحت الترب في قبر بعيد لا أكاد أراه. وتركتني وحيداً هنا فوق الترب لا سنداً لي ولا معين".

وأضاف باسم: "رحل الذي يحبني،يضحي ويرتمي في النار من أجلي. منذ لحظة فقدك افتقدت كل ما أحب، لم يعد للفرح معنى. أنا خالٍ من الداخل بعد أن غادر كلي معك، أعرف أن الحكاية انتهت منذ سنة، لكني ما زلت أفتقدك... أبي قد مات يا أمي وسافر ولم يودعنا أبي قد مات يا أمي وما زلت أفتش عنه في أرجاء البيت، في أرجاء غرفته وفي فنجان قهوتي، وما زلت أسأل عنه ساعة متى يأتي لأني أشعر أنه قادم وفي عيني صورته.. أبي قد رحل يا أمي ولن أراه أبداً".

ولاقى منشور باسم تفاعلاً كبيراً من قبل زملائه وأصدقائه الذين تمنوا لوالده الرحمة والمغفرة وله ولعائلته الصبر والسلوان.

من جهة اخرى وعلى الصعيد الفني يتابع باسم تصوير دوره في بطولة الموسم الثاني من مسلسل "للموت" برفقة كل من النجوم محمد الأحمد، دانييلا رحمة، ماغي بو غصن وآخرين وهو من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وسيعرض في موسم رمضان 2022.

في هذه اللحظات منذ سنة كنت تحتضر يا أبي ٨-١٢-٢٠٢٠ غاب الهناء وغادر الطيب الذي كان، أبي لقد صرت وحيداً تحت الترب في قبر...

Posted by Bassem Moughnieh on Tuesday, December 7, 2021





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"