مجوهرات فخمة من وحي أروى جودة

مجوهرات فخمة من وحي أروى جودة
مجوهرات فخمة من وحي أروى جودة - الصورة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

تتميز النجمة المصرية أروى جودة بالجاذبية والجمال المصري اللافت، كما تحرص على الظهور بإطلالات تخطف الأنظار في مختلف الفعاليات الفنية.
وتتميز المجوهرات التي تنسقها أروى جودة مع إطلالاتها بالفخامة والجاذبية، فدعونا نستعرض معاً تصاميم مجوهرات فخمة من وحي أروى جودة.

مجوهرات فخمة من وحي أروى جودة

أروى جودة بقلادة من الألماس والياقوت

أروى جودة بقلادة من الألماس والياقوت  -الصورة من حساب أروى جودة الرسمي على إنستغرام


في إطلالة فخمة جذابة خلال فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، نسقت أروى جودة قلادة من الألماس المُرصع بالياقوت الأحمر، بتصميم كمثري جذاب، مع خاتم مُصمم من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس والياقوت الأحمر، من Glamour Jewellery
واعتمدت أروى جودة مع هذه المجوهرات الفاخرة فستان أسود من قماش المخمل، بتصميم الكب مع الكشكش.

أروى جودة بمجوهرات من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ

أروى جودة بمجوهرات من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ  -الصورة من حساب أروى جودة الرسمي على إنستغرام


في إطلالة ناعمة، اعتمدت أروى جودة فستاناً من قماش التول الأبيض، نسقته مع مجوهرات أنيقة صُممت من الذهب الأصفر، حيث ارتدت سواراً عريضاً من الذهب الأصفر المُرصع بالألماس، مع أقراط متدلية كبيرة من الذهب الأصفر المُرصع بعرق اللؤلؤ الأبيض.

أروى جودة بمجوهرات ناعمة من الألماس الأبيض

اروى جودة
                       أروى جودة بمجوهرات جذابة  -الصورة من حساب أروى جودة الرسمي على إنستغرام
 

في إطلالة أنيقة وجذابة تشبه إطلالة الأميرات، اعتمدت أروى جودة فستاناً من قماش التول الأرجواني الباستيل، نسقته مع أقراط جذابة من الذهب الأبيض المُرصع بالياقوت الأحمر، وخاتم من الألماس والياقوت، إضافة إلى خاتم من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس.

تابعي المزيد فساتين سهرة أنيقة من وحي أروى جودة

أروى جودة بخاتم العقلة وأقراط متدلية من الألماس

أروى جودة بخاتم العقلة وأقراط ألماس كبيرة - الصورة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

 


خلال جلسة التصوير المميزة التي أجرتها أروى جودة مع مجلة سيدتي، اعتمدت مجوهرات عصرية جذابة، حيث ارتدت خاتم عقلة إضافة إلى خاتم من الذهب المُرصع بالألماس بقطع كمثري وآخر بتصميم دائري، وفي اليد الأخرى ارتدت خاتماً من الذهب المُرصع بالألماس بتصميم جذاب.
ونسقت أروى جودة مع هذه الخواتم، أقراطاً فاخرة كبيرة الحجم تتدلى من الأذن، صُممت من الذهب المُرصع بالالماس، بتصميم جذاب يخطف الأنظار.

 

أروى جودة بمجوهرات من الذهب الأصفر بتصميم فرعوني جذاب

أروى جودة بمجوهرات من الذهب الأصفر بتصميم فرعوني جذاب  -الصورة من حساب أروى جودة الرسمي على إنستغرام


في إطلالة أنثوية جذابة، خلال أحد فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، اعتمدت أروى جودة مجوهرات بتصميم فرعوني جذاب من ماركة Mill's jewel box حيث نسقت سواراً عريضاً من الذهب الأصفر المُرصع بالألماس بتصميم مميز، مع أقراط دائرية كبيرة الحجم، صُممت على شكل دائرة كبيرة تتدلى من الأذن بواسطة مستطيل يتصل بها صُمم من الألماس، بتصميم جذاب ومميز.

تابعي المزيد أفخم مجوهرات مُرصَّعة باللون الأحمر للعروس الرومانسية