اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاومي تطلق شاشة جديدة بتقنية 4K

صورة لشاشة شاومي الجديدة
شاشة شاومي الجديدة
صورة شاشة شاومي بتقنية 4K
تفاصيل الشاشة الجديدة من شركة شاومي - الصورة من موقع Gagadget
صورة شاشة شاومي
شاشة شاومي
صورة لشاشة شاومي الجديدة
صورة شاشة شاومي بتقنية 4K
صورة شاشة شاومي
3 صور

أعلنت شركة "شاومي" الصينية، عن أحدث شاشاتها الخارجية، التي أطلقت عليها"Xiaomi Monitor 27-inch 4K"، وهو اسم نموذجي وصفي ستغيره الشركة على الأرجح إذا أصدرته خارج الصين.

وحتى الآن، لم تؤكد شاومي ما إذا كانت ستبيع الشاشة مقاس 27 بوصة خارج سوقها المحلية، لكنها جلبت بعض الشاشات إلى أوروبا والمملكة المتحدة حتى الآن، من بين أسواق أخرى.

وكما يوحي اسمها، فإن شاشة Xiaomi Monitor مقاس 27 بوصة بدقة 4K بها شاشة مقاس 27 بوصة و 4 K، مما يجعلها أكبر ودقة أعلى من XMMNT245HF2 الذي تم الكشف عنه في نوفمبر، التي كانت عبارة عن شاشة مقاس 24.5 بوصة و1080 بكسل بمعدل تحديث يبلغ 240 هرتز. بينما لا تحتوي شاشة Xiaomi Monitor مقاس 27 بوصة بدقة 4K على لوحة معدل تحديث مرتفع، إلا أنها تتمتع بتغطية فائقة لمساحة اللون ودقة ألوان.

على وجه التحديد، توفر الشاشة تغطية 99% لمساحات ألوان Adobe RGB و DCI P3، إلى جانب انحرافات DeltaE أقل من 1. تدعي شاومي أن الشاشة معتمدة من PANTONE أيضًا. وبالتالي، يجب أن تكون شاشة Xiaomi Monitor مقاس 27 بوصة بدقة 4K دقيقة اللون بدرجة كافية لتحرير الصور والفيديو بشكل احترافي.

علاوة على ذلك، فإن شاشة العرض DisplayHDR 400 و400 شمعة في المتر المربع معتمدة من TÜV Rheinland، وقامت شاومي بتجهيز الشاشة بمنافذ HDMI 2.1 ثنائية، ووصلة DisplayPort 1.4 واحدة ومحور USB مع منفذي USB Type-A. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشاشة إعادة شحن الأجهزة حتى 90 واط عبر منفذ USB من النوع C مدمج. حاليًا، تبيع شاومي الشاشة في الصين مقابل 2،999 يوان صيني (470 دولارًا أمريكيًا) ولكن الأسعار سترتفع إلى 3499 يوان صيني (549 دولارًا أمريكيًا) بعد فترة ما قبل البيع القصيرة.