أكثر الكواكب تأثيراً على الأبراج في العام 2022

الأبراج 2022
أكثر الكواكب تأثيراً على الأبراج في العام 2022
تأثير الكوكب على الأبراج
أبراج تتأثّر إيجاباً بحركة الكواكب للعام 2022
أبراج 2022
تأثير الكواكب على الأبراج للعام 2022
الأبراج 2022
تأثير الكوكب على الأبراج
أبراج 2022
3 صور

تؤثّر الكواكب على طالع الأبراج، سواء سلباً أم إيجابياً. وأحياناً قد تمنح القوة وتُوجه نحو الحب والنجاح. وأحياناً أخرى، تحمل الخسائر والألم. في الآتي، يستعرض "سيدتي.نت"، أكثر الكواكب تأثيراً على الأبراج في العام 2022.

أكثر الكواكب تأثيراً على الأبراج في العام 2022

تأثير الكواكب على الأبراج للعام 2022

برج الحمل 2022

سيساعدك زحل على التحكم في حالتك المزاجية، خاصة عندما يُعاكسك عطارد. يضعك كوكب المشتري على قائمة الأبراج من 11 مايو إلى نهاية أكتوبر، مما يعني أنك ستمضي قدماً ورأسك مرفوعة.

برج الثور 2022

سوف يبطئ زحل من سرعتك، ولكن بفضل بلوتو وأورانوس، ستحافظ على إرادة شرسة للعمل كما تراه مناسباً. سيشجع كوكب المشتري مشاريعك حتى منتصف شهر مايو وسيساعدك على العثور على الدعم الذي تحتاجه.

برج الجوزاء 2022

3 كواكب سيكون لها تأثير مباشر عليك أيها الجوزاء في عام 2022. ستحقق لك الكواكب المذكورة نجاحاً كبيراً؛ زحل في برج الدلو هو أفضل حليف لك وسيوضح لك الطريق عندما يحاول نبتون معاكستك. يمكنك أيضاً الاستفادة من فرص كوكب المشتري من منتصف مايو حتى نهاية أكتوبر.

برج السرطان 2022

سيمنعك زحل من التحرّك بسرعة كبيرة، بينما سيوفّر لك أورانوس العديد من الفرص للتقدم والمضي قدماً. سيرفع كوكب المشتري معنوياتك حتى منتصف شهر مايو، ومرة أخرى في نهاية العام.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج على الصعيد العاطفي للعام 2022

برج الأسد 2022

ستلعب 4 كواكب دوراً مهماً في العام 2022 بالنسبة لبرج الأسد. سيمنعك بلوتو من الاختباء ويشجعك على تحسين ظروفك. قد يضعف زحل وأورانوس في بعض الأحيان حماسك. أما كوكب المشتري سيقدم لك حظاً سعيداً ونجاحاً من منتصف مايو حتى نهاية أكتوبر.

برج العذراء 2022

4 كواكب سيكون لها تأثيراً كبيراً على مولود برج العذراء في العام 2022. وفي المقابل، ستسمح لك بالتميُّز. يبرز زحل ثقل مسؤولياتك ولكن بفضل بلوتو وأورانوس، ستتمكن من الحفاظ على استقلال عقلك وإرادتك الحرة. سيشجع كوكب المشتري بدوره النقابات والاتفاقيات الخاصة بك حتى منتصف مايو.

برج الميزان 2022

سيكون زحل في برج الدلو هو دليلك وسيساعدك على التصرّف بنضج عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار. سيدفعك كوكب المشتري لإضفاء الطابع الرسمي على اتحاد أو توقيع عقد جديد من منتصف مايو إلى نهاية أكتوبر.

أبراج تتأثّر إيجاباً بحركة الكواكب للعام 2022

برج العقرب 2022

على الرغم من أنَّ زحل يذكرك قليلاً بمسؤولياتك؛ يمتدح كوكب المشتري ونبتون إحساسك بالرفاهية وتوازنك وكرمك. بدوره، يجعلك أورانوس تشكك في التزامات معينة.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج على الصعيد المهني للعام 2022

برج القوس 2022

سيدعم زحل عملك على المدى الطويل. ويجعلك كوكب المشتري تتسلق السلم في النصف الثاني من العام، بينما يحاول نبتون أن يفلت منك. سيهز أورانوس أحياناً حياتك اليومية بمفاجآت مختلفة.

برج الجدي 2022

سيعزّز أورانوس جرأتك. ويُبقيك زحل في السيطرة على أموالك طوال العام. أما كوكب المشتري سيجعلك مبتهجاً حتى منتصف شهر مايو. بينما بلوتو ونبتون، سوف يساعدانك على صقل حدسك.

برج الدلو 2022

ستكون صلباً وحازماً بفضل كوكب زحل. ويوفّر لك كوكب المشتري فرصاً مهنية ومالية من منتصف مايو إلى نهاية أكتوبر، ثم في نهاية ديسمبر.

برج الحوت 2022

لا تخف من متابعة أحلامك. سيساعدك زحل على الحفاظ على حس جيد للتقدم، وسيكون المريخ أحياناً حليفاً لك، وأحياناً أخرى عدواً.

تابعي المزيد: ما هي علاقة الحظ بالأبراج