اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو سلمان خان يُشعل موسم الرياض باستعراض Da Bangg

سلمان خان في حفله بموسم الرياض- الصورة من حساب Riyadh Season على إنستغرام
سلمان خان في حفله بموسم الرياض- الصورة من حساب Riyadh Season على إنستغرام

في كل عام، يقود "سلمان خان" فريقًا من نجوم بوليوود لأداء جولته المذهلة Da-Bangg، حيث يسحر الجمهور والمشجعين بعروض مليئة بالقوة.


وقد استقبلت مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، للمرة الأولى، الحفل الإستعراضي لنجم بوليوود "سلمان خان" جولة Da-Bangg المثيرة، وذلك ضمن فاعليات موسم الرياض.


وأظهر الجميع طاقة قوية للأداء الرائع الذي هزّ مسرح بوليفارد وقدمه النجم "سلمان خان" ونجوم الفرقة من الأسماء الكبيرة من مشاهير بوليوود- منهم على سبيل المثال لا الحصر- "شيلبا شيتي"، "ساي مانجريكار"، "برابهو ديفا"، "سونيل جروفر"، "كمال خان"، "جورو راندهاوا" و"أيوش شارما".

سلمان خان واستقبال المستشار تركي آل الشيخ


لدى وصوله إلى المملكة العربية السعودية، التقى "سلمان خان" بمعالي المستشار رئيس الهيئة العامة للترفيه "تركي آل الشيخ" الذي نشر مقطع فيديو عبر حسابه على وسائل التواصل الإجتماعي، ظهرا فيه وهما يعبران عن مدى سعادتهما بهذا اللقاء.
وعلق معالي المستشار رئيس الهيئة العامة للترفيه "تركي آل الشيخ" على الفيديو قائلًا: "مع أخي النجم العالمي سلمان خان، في انتظار حفلته العالمية غداً في البوليفارد".
وقد أعاد "سلمان" نشر مشاركة "تركي آل الشيخ" على إنستغرام وعلق على ذلك: "جميل أن ألتقي بك يا أخي تركي آل الشيخ".

سلمان خان يضع بصمته على حائط الشهرة


أيضاً حرص النجم العالمي "سلمان خان" على توثيق زيارته للمملكة العربية السعودية، بوضع بصمته على الـWall of fame أو حائط الشهرة في بوليفارد رياض سيتي، كما شارك في مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل العرض، وأبدى "سلمان" خلال المؤتمر سعادته بتواجده في السعودية ووعد الجمهور بأن يقوم بتصوير بعض من أعماله الفنية في السعودية قريباً.


جدير بالذكر أن تلك الزيارة ليست الأولى للنجم الهندي الشهير، حيث سبق له وزار المملكة من قبل عام 2019، خلال مشاركته في فعالیات مهرجان أفلام السعودية بمركز الملك عبد العزيز "إثراء" بالظهران.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»