خالد أمين ينشر صورة من كواليس "إفراج مشروط"

خالد أمين
خالد أمين - الصورة من حسابه في إنستغرام
نشر الفنان الكويتي خالد أمين صورة على "إنستغرام" من كواليس مسلسل "إفراج مشروط"، الذي جرى عرضه قبل عامين، مستعيداً ذكريات العمل.
وقد أحدثت الصورة، التي أخذت عن طريق "السيلفي"، تفاعلاً كبيراً بين متابعيه من رواد الإنترنت، خاصة أن خالد أمين ظهر في الصورة برفقة الفنان سعد الفرج، والفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، إضافة إلى باقي فريق العمل.
وأرفق أمين الصورة بتعليق كتب فيه: "صورة من الأرشيف لكواليس مسلسل #إفراج_مشروط، تجمعني بالعم والفنان القدير الأستاذ #سعد_الفرج، الله يطول بعمره، وإخواني وزملائي وزميلاتي".

مسلسل "إفراج مشروط"

يشار إلى أن "إفراج مشروط" هو مسلسل تلفزيوني كويتي، عرض لأول مرة في رمضان 2019، وتدور أحداثه حول 4 فتيات تربين في دار للأيتام، وكبرن وبداخلهن رغبة عارمة لاكتشاف حقيقة هويتهن، والوصول إلى أسرهن بعد أن عشن حياة غامضة.

خالد أمين يحتفل بـ"يوم ميلاده"

وكان الفنان خالد أمين قد احتفل بـ"يوم ميلاده"، وشارك جمهوره عبر "إنستغرام" احتفاليته بهذه المناسبة، حيث نشر عدداً من الصور ومقاطع الفيديو منها، وكتب عليها: "كل عام وأنا بخير في وجودكم يا جمهوري الحبيب. اللهم أستودعك عاماً مضى من عمري فبارك لي فيه، وأستودعك عاماً جديداً فأعنّي على شكرك وحُسن عبادتك".
وخالد أمين من مواليد 1 ديسمبر، وهو الابن الأكبر للممثل والمخرج أمين الحاج. حصل على بكالوريوس التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وشهادة الماجستير في التمثيل والإخراج من فرنسا، وشهادة الدكتوراه في التمثيل والإخراج من جامعة الروح القدس في لبنان، ويعمل حالياً مدرساً في المعهد العالي للفنون المسرحية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»