تفاعل كبير في حفل نانسي عجرم ووائل كفوري بموسم الرياض

وائل كفوري - الصورة من انستغرام الفنان
وائل كفوري - الصورة من انستغرام الفنان
نانسي عجرم- الصورة من انستغرام الفنانة
نانسي عجرم- الصورة من انستغرام الفنانة
وائل كفوري - الصورة من انستغرام الفنان
نانسي عجرم- الصورة من انستغرام الفنانة
2 صور

أحيا الفنان وائل كفوري والفنانة نانسي عجرم حفلاً غنائياً  في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدَّم كل منهما باقة من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور.

وبدأت الحفل الفنانة نانسي عجرم بتقديم العديد من أغانيها، منها: قلبي يا قلبي، ونولع الجو، وقلبي بيسأل عيني، وعم بتعلق بيك، وآه ونص، وسلامات، وقد إيه الغرام، وعلشانك، وإحساس جديد، ويا ناس قولوا لي، والدنيا حلوة، ومشكلتك الوحدة، وما فيا أعيش إلا معك، وما تيجي هنا، واختتمت بأغنية حاسة بيك.

وقد شكرت الجمهور على تفاعلهم، كما أخبرتهم أنها تابعت الأغاني التي طلبوها منها عبر صفحتها على تويتر، وستغنيها لهم، كما أنها امتدحت موسم الرياض، وقالت: تخيل أكثر شعار جميل، وبالفعل تخيل أنني على مسرح الفنان محمد عبده أغني، وتخيل كل هذه الفعاليات. وحيَّت كلاً من المستشار تركي آل الشيخ، وأيضاً وجهت التحية لهيئة الترفيه وروتانا.

وكان الفنان الثاني هو الفنان وائل كفوري، وبدأ حفله بأغنية ليل ورعد، وعم غنى شو رأيك، ويا هوى روح وقل له، وكلنا مننجر، ولو حبنا غلطة، ويا ضلي وروحي، والبنت القوية، وسألوني، والنظرة، وبحبك أنا كتير، وما تضيعني، واختتم حفله بأغنية البنت القوية.

وكان كفوري قد شكر الجمهور، وقال أشكر الحضور فرداً فرداً، ووعد بتقديم أجمل الأغاني، وأنهم سيسهرون أجمل سهرة.

يُذكر أن الحفل وجد تفاعلاً من الجمهور من بداية ظهور النجوم على المسرح، وقد أشعل هذا الحفل السوشال ميديا، وحظي بتفاعل عدد كبير من المتابعين والمعجبين.