شاهد.. سيف الدين سبيعي: قرار طلاقنا أنا وسلافة معمار استغرق دقيقتين وسنظل مرتبطين

سيف الدين سبيعي - الصورة من حسابه على فيسبوك
سيف الدين سبيعي - الصورة من حسابه على فيسبوك

كشف المخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي أن قرار الطلاق بينه وبين النجمة السورية سلافة معمار تم بكل هدوء ولم يستغرق سوى دقيقتين فقط.

وقال سيف لبرنامج "شو القصة" الذي تقدمه الزميلة "رابعة الزيات" على تلفزيون "لنا": " كنا جالسين وقلت لها ما رأيك أن ننهي هذه العلاقة فكان جوابها معك حق وتم الاتفاق بشكل ودّي على كافة التفاصيل وبقينا أصدقاء وأنا وسلافة لسنا متزوجين حالياً ولكن سنبقى مرتبطين إلى نهاية العمر بسبب وجود ابنتنا "دهب".

 
#سيف_سبيعي: نعم عشت عقدة " قتل الأب"!!

#سيف_سبيعي: نعم عشت عقدة " قتل الأب"!! حلقة #شو_القصة كاملة: https://youtu.be/YcWuV5iMmLg Rabia Zayyat

Posted by تلفزيون لنا Ltv on Friday, December 10, 2021

 

وأوضح سيف سبيعي أنه عاش عقدة "قتل الأب" موضحاً": بكل تأكيد أردت أن أخرج من "جلباب" أبي لأثبت نفسي في الوسط الفني بعيداً عن كوني ابن "رفيق سبيعي" فأنا دخلت للمهنة ووالدي كان قد حقق كل شيء في السينما والتلفزيون وغيرها وكان عليّ أن أخرج من عباءة التمثيل فاتجهت للإخراج وهو أحد الاسباب الرئيسية التي دفعتني للتوجه للإخراج بالإضافة إلى أني أحببت فكرة الإخراج أكثر وكوني ميال للشخصية القيادية".

 
#سيف_سبيعي: #مسيرتي عمل ضعيف من جميع النواحي..ولا يليق بمسيرة #جورج_وسوف

#سيف_سبيعي: #مسيرتي عمل ضعيف من جميع النواحي..ولا يليق بمسيرة #جورج_وسوف لمشاهدة #شو_القصة كاملة: https://youtu.be/YcWuV5iMmLg Rabia Zayyat Seif Elsbei

Posted by تلفزيون لنا Ltv on Friday, December 10, 2021

 

ووصف سيف سبيعي مسلسل "مسيرتي" الذي يروي حياة النجم جورج وسوف بالضعيف وقال: "المسلسل ضعيف إخراجياً وإنتاجياً وفنياً ومن ناحية البناء الدرامي للحلقات والتمثيل فظاهرة مثل جورج وسوف تستحق مسلسلاً يصل إلى عدة مواسم وكل موسم من عشر حلقات وليس مجرد مسلسل "ديكو دراما" من ست حلقات كونه فناناً ظاهرة فهو ليس مجرد مطرب ناجح. فهناك الكثير من المطربين الناجحين ولكن جورج ظاهرة حقيقية على صعيد الانتشار الكبير وحب الجمهور الشديد و الغريب له".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتابع سيف الدين سبيعي تصوير مسلسل "الوسم" من فكرة وإشراف قصي خولي وبطولة مجموعة من النجوم ومنهم قصي واسماعيل تمر وميسون أبو أسعد وآخرين حيث يمتد العمل على عدة مواسم وكل موسم مكون من سبع حلقات.

 

#سيف_سبيعي: قرار الطلاق بيني وبين #سلافة_معمار لم يأخذ دقائق ! #شو_القصة مع الإعلامية #رابعة_الزيات..اليوم 10:00 مساء Rabia Zayyat Seif Elsbei Sulafa Memar

Posted by تلفزيون لنا Ltv on Friday, December 10, 2021





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"