انطلاق مهرجان دبي للتسوق 2022 الأربعاء المقبل

مهرجان دبي للتسوق - الصورة من وام
مهرجان دبي للتسوق - الصورة من وام
مهرجان دبي للتسوق- الصورة من وام
مهرجان دبي للتسوق- الصورة من وام
مهرجان دبي للتسوق - الصورة من وام
مهرجان دبي للتسوق- الصورة من وام
2 صور

من المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الـ27 من مهرجان دبي للتسوق لعام 2022 خلال الأربعاء القادم بتاريخ 15 ديسمبر، على أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 30 يناير المقبل، وخلال المهرجان سيتم تقديم باقة من عروض التسوق ومجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية وجوائز قيمة.

ووفقًأ لما جاء بوكالة أنباء الإمارات، فإن المهرجان يحظى بجماهيرية كل عام كونه يقدم لسكان دبي تجربة مميزة للتسوق في وسط وجود أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية بجانب الحفلات الموسيقية، وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في معرض الفنون الرقمية «إنفينيتي دي لوميير»، في دبي مول، فقد تم الكشف عن أجندة المهرجان.

وقد صرح أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بشأن كل ما يتعلق بمهرجان دبي للتسوق وقال «كانت الغاية من إطلاق مهرجان دبي للتسوق في البداية تنشيط السوق المحلي واليوم أصبح أكبر وأطول مهرجان تسوق على مستوى العالم.. وعلى مر الأعوام لعب مهرجان دبي للتسوق دورًا مهمًا في تعزيز مكانة دبي باعتبارها واحدة من أفضل المدن للعيش والعمل والزيارة وذلك من خلال ما يقدمه من عروض وتجارب تسوق وثقافة وترفيه على مستوى عالمي.. وهذا العام تؤكد أجندة فعاليات مهرجان دبي للتسوق على قدرتنا على الترحيب بالزوار بأمان من جميع أنحاء العالم علاوة على ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية في تجارة التجزئة خاصة وأن قطاع التجزئة يحظى بأهمية استراتيجية بالنسبة لاقتصاد دبي».

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2022

- عروض متنقلة لعلامات تجارية عالمية مثل أزياء «شي إن»، أسواق دبي للتسوق في برج بارك، وآخر في السيف.

- عروض تسوق مميزة وتجارب المأكولات الفريدة واحتفالات موسمية وأخرى خاصة بمناسبة رأس السنة الجديدة التي تناسب جميع أفراد العائلة، بجانب العروض الكلاسيكية.

- عروض الألعاب النارية اليومية وعروض طائرات "الدرون" والاستعراضات ومهرجان "الهيب هوب".

- يشهد حفل افتتاح النسخة الجديدة وجود حفلات موسيقية للفنانة بلقيس والفنان محمد حماقي.

- تقديم فرص السحوبات على الجوائز الضخمة وتجارب المأكولات في الهواء الطلق في "القرية العالمية" بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوق في" فيستيفال سيتي سنتر مول"، ومن المقرر أن يتم تقديم حوالي 200 ألف جائزة فورية كل يوم خلال فعاليات المهرجان.

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تبلغ قيمة الجوائز والمفاجآت اليومية المقدمة من مهرجان دبي للتسوق حوالي 30 مليون درهم، ومن المقرر أن تشهد فعاليات اليوم الأول السحب على امتلاك سيارات Nissan Kicks أو Patrol أو X-TERRA أو X-TRAIL.

كما أن هناك فرص لسحب "مجموعة دبي للذهب والمجوهرات" الفرصة للمتسوقين للفوز بما يصل إلى ربع كيلوغرام من الذهب كل يومين على مشتريات قيمتها 500 درهم فأكثر لمنتجات الذهب والألماس واللؤلؤ والساعات، بجانب سحوبات إنفينيتي الضخمة.