اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختيار المنتج صادق الصباح شخصية العام في مهرجان "كاييل"

صادق الصباح - الصورة من المكتب الإعلامي لشركة الصباح
صادق الصباح - الصورة من المكتب الإعلامي لشركة الصباح

كرّمت الدورة الثامنة من مهرجان "كاييل " مؤخراً المنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة شركَتي "سيدرز آرت" و "صبّاح أخوان"، حيث منحت إدارة المهرجان المنتج اللبناني لقب شخصية العام وذلك بحضور ومشاركة شخصيات عربية فنية وإعلامية وديبلوماسية واقتصادية واجتماعية هامة.

و قدمت اللجنة العليا لمهرجان كاييل ورئيسة المهرجان أمل سليمان الدرع الكريستاليّ التكريميّ للمنتج اللبناني صادق أنور صبّاح، الذي وصفته بأنه رجل المستحيلات، ولأنّه أنجز في الزمن الصعب أصعب الإنجازات ونجح وتفوّق، استحقّ صادق الصبّاح شيخ المنتجين هذا اللقب.

ويأتي تكريم الصباح أيضاً انطلاقاً من إنجازاته على صعيد الدراما اللبنانيّة التي واجهت خلال العامين الماضيين صعوبات اقتصاديّة هائلة، بل تعجيزيّة، واستطاع أن يواجهها بحكمة وحنكة وخبرة، ممّا ساهم باستمرارها وصمودها لتبقى في الصدارة وعلى مستوى عالٍ من الجودة.

بدوره توجّه صادق الصبّاح في كلمته بمعايدة خاصة لدولة الإمارات في ذكرى تأسيسها الخمسين وأكّد بقاء شركة صبّاح أخوان على مستوى النجاحات التي اعتادها المشاهد العربي، في كلّ الوطن العربي خصوصاً في دول الخليج العربي. واعداً بالمزيد من التفوّق، بما يليق بتاريخ الشركة التي تحتفل بيوبيلها الماسيّ، وبدعم من أكبر المؤسسات الإعلامية العربية.

يذكر انه تم تكريم المنتج صادق الصباح ايضا في مهرجان قرطاج السينمائي في تونس، في اواخر تشرين الاول الماضي. وخصص المهرجان جائزة باسمه.

وقدمت شركة الصباح العديد من الأعمال الناجحة التي نالت شهرة واسعة وآخرها مسلسلات "الهيبة" و "عشرين عشرين" و"صالون زهرة" وغيرها.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"